رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف الإسبانية: ميسي يعلن الحرب الشاملة ويطلب الرحيل

11:05 ص | الأربعاء 26 أغسطس 2020
الصحف الإسبانية: ميسي يعلن الحرب الشاملة ويطلب الرحيل

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

سيطرت رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، على أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم.

ووضعت صحيفة "ماركا" المدريدية صورة اللاعب الأرجنتيني على غلافها الرئيسي، وكتبت "أريد أن أرحل من برشلونة"، وأوضحت أن "ميسي" قام بإبلاغ إدارة برشلونة برغبته في فسخ التعاقد.

وأضافت الصحيفة، أن جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، دعا لعقد اجتماع عاجل، من أجل مطالبة "ميسي" بالبقاء في صفوف الفريق.

ميسي يريد فسخ التعاقد مع برشلونة

ونشرت صحيفة "آس" المدريدية، صورة للاعب الأرجنتيني وهو غاضب، وكتبت "الوداع عبر فسخ التعاقد"، وأشارت إلى تواصل "ميسي" مع إدارة برشلونة، من أجل فسخ العقد ليصبح لاعبا حرا.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة متمسكة باستمرار البرغوث الأرجنتيني، وحال وجود رغبة من أي نادٍ لشرائه، فعليه دفع 222 مليون يورو من أجل التخلي عنه.

الأندية الكبرى تترقب لضم ميسي في صفقة انتقال حر

وكان عنوان صحيفة "سبورت" الكتالونية، الأكثر عنفا، حيث وضعت صورة ليونيل ميسي وكتبت "الحرب الشاملة"، موضحة أن الأرجنتيني تواصل مع مجلس الإدارة وأبلغهم برغبته في الرحيل عن طريق فسخ تعاقده.

وكتبت الصحيفة، الأندية التي ترغب في ضم "ميسي" ومنهم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وإنتر ميلان الإيطالي، مؤكدة أنهم يتمنون نجاح قائد برشلونة في فسخ التعاقد ويصبح لاعبا حرا وبالتالي تبقى مهمة ضمه أسهل.

وقام ليونيل ميسي بإرسال فاكس لإدارة برشلونة، طلب فيه فسخ التعاقد مع النادي الكتالوني، من طرف واحد والرحيل عن النادي، وبدء مسيرة مع نادٍ جديد، في الموسم المقبل، ووفقا لتقارير إسبانية، فإن "ميسي" يرفض التدريب مع الفريق، وأبلغ إدارة برشلونة أنه لن يخضع للفحوصات الطبية الاعتيادية التي يخضع لها اللاعبون استعدادا للموسم الجديد.