رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولشاير يشيد بالحارس هيندرسون بعد تجديد عقده: يعرف قيمة مانشستر يونايتد

08:39 م | الأربعاء 26 أغسطس 2020
سولشاير يشيد بالحارس هيندرسون بعد تجديد عقده: يعرف قيمة مانشستر يونايتد

أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

أشاد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحارس مرمى الفريق الصاعد دين هيندرسون عقب تجديد عقده مع الشياطين الحمر، مساء اليوم الأربعاء.

قال أولي جونار سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي لـ مانشستر يونايتد: "نحن سعداء لأن دين قد وقع عقده الجديد، لقد قضى موسمًا رائعًا آخر في شيفيلد يونايتد، حيث اكتسب الكثير من الخبرة ونما كلاعب وكشخص".

وتابع: "دين هو حارس شاب رائع يتمتع بسلوك ومعدل عمل لمواصلة التحسن كل يوم، نحن في وضع جيد داخل مركز حراسة المرمى وهذا يمنحنا المنافسة على الأماكن التي نبحث عنها في الفريق".

واختتم حديثه قائلاً: "دين هو مثال رائع آخر لنوع اللاعب الذي جاء من خلال الأكاديمية ويفهم حقًا ما يعني أن تكون في مانشستر يونايتد، نتطلع جميعاًَ إلى العمل مع دين والاستمرار في تطوير موهبته".

مانشستر يجدد عقد "بديل" دي خيا حتى 2025

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن توقيع عقد جديد مع حارسه الشاب دين هيندرسون، مساء اليوم الأربعاء، يمتد حتى عام 2025 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وأوضحت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن الحارس الشاب سيتقاضى 120 ألف جنيه إسترليني، ويعتبر هندرسون الذي جرى اختياره في تشكيلة المنتخب الإنجليزي في سبتمبر المقبل لمباريات دوري أمم أوروبا، هو نتاج أكاديمية اليونايتد، وانضم لصفوف الشياطين منذ عامه الرابع عشر.

وحافظ حارس المرمى الصاعد على نظافة شباكه 13 مرة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، وجرى ترشيحه لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي، رفقة شيفيلد يونايتد، ليؤمن بذلك مانشستر يونايتد خليفة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.