رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ميسي حسم قراره بالانتقال إلى مانشستر سيتي

09:21 م | الأربعاء 26 أغسطس 2020
تقارير: ميسي حسم قراره بالانتقال إلى مانشستر سيتي

ميسي لاعب برشلونة الإسباني

حسم ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وجهته المقبلة، بعدما وافق على الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وانفردت صحيفة "LA NATION" الأرجنتينية، بتصريحات لأحد المصادر المقربة للاعب، والذي أكد أن اللاعب وافق على الانتقال إلى مان سيتي، بعدما أخطر إدارة البلوجرانا أمس الثلاثاء، رغبته في تفعيل بند الرحيل.

وبحسب المصدر فإن ميسي اتخذ القرار مع زوجته أنتونيلا بمغادرة برشلونة، وأضاف: "ميسي تحدث مع بيب جوارديولا وقرر أن يكمل مسيرته في ملعب الاتحاد، بعدما أكد أن لديهم مشروعا يناسب ما يبحث عنه لإنهاء مسيرته الكروية".

والد ميسي يتواجد في مانشستر

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن تواجد خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيل أعماله، في مدينة مانشستر الإنجليزية، للتفاوض مع النادي الإنجليزي.

ويناقش والد ليونيل ميسي بالفعل الشروط الشخصية مع مانشستر سيتي، ويحاول الاتفاق على عقد لمدة عامين مع الفريق الإنجليزي، على الرغم من أنه لا تزال هناك علامات استفهام حول ما إذا كان فريق الدوري الإنجليزي الممتاز سيضطر إلى دفع رسوم انتقال للنجم الأرجنتيني، حيث يعتقد ميسي أنه يستطيع تفعيل بند في عقده يجعله لاعباً حراً.

 ومع ذلك، تصر إدارة برشلونة على أن هذا الشرط قد انتهى في يونيو، مما يعني أن ميسي أو السيتي سيضطران إلى دفع 630 مليون جنيه إسترليني للسماح للنجم الأرجنتيني بالرحيل عن صفوف البلوجرانا.