رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتنهام يقترب من ضم مات دوهيرتي مدافع ولفرهامبتون

11:32 م | الأربعاء 26 أغسطس 2020
توتنهام يقترب من ضم مات دوهيرتي مدافع ولفرهامبتون

مات دوهيرتي لاعب ولفرهامبتون

اقترب فريق توتنهام الإنجليزي من حسم صفقة ضم مدافع ولفرهامبتون مات دوهيرتي، في صفقة تقدر بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لصحيفة ذا أثليتيك.

كان جوزيه مورينيو يبحث في السوق عن منافس للظهير الأيمن الفرنسي سيرجي أورييه، حيث يخوض توتنهام الآن مفاوضات متقدمة مع ولفرهامبتون لضم دوهيرتي.

وأوضحت الصحيفة أن فريق الذئاب طالب في البداية بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات دوهيرتي، لكنه خفض السعر المطلوب للاعب البالغ من العمر 28 عاماً.

كان الظهير الأيمن الإيرلندي، الذي لا يزال أمامه ثلاث سنوات في عقده مع ولفرهامبتون، موافقاً على أول عرض قيمته 12 مليون جنيه إسترليني من توتنهام.

خاض دوهيرتي 302 مباراة مع ولفرهامبتون منذ انضمامه لصفوف الفريق الإنجليزي عام 2010، حيث سجل 28 هدفًا، بالإضافة إلى 41 تمريرة حاسمة.

وقد يصبح دوهرتي ثالث صفقات توتنهام هذا الصيف بعد انضمام بيير إيميلي هويبرج من ساوثامبتون، وانتقال الحارس جو هارت من بيرنلي.

مدرب ولفرهامبتون يستهدف ضم لاعب أرسنال

ويسعى مدرب ولفرهامبتون نونو إسبيريتو سانتو، للتعاقد مع لاعب أرسنال ميتلاند نايلز، وذلك ليحل محل دوهيرتي في الموسم المقبل.

خاض اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 22 عاماً 32 مباراة مع آرسنال في موسم 2019-20، وسجل هدفًا واحدًا، كما صنع هدفين آخرين.