رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساديو ماني يرفض البقاء مع ليفربول

02:10 م | الخميس 27 أغسطس 2020
ساديو ماني يرفض البقاء مع ليفربول

ساديو ماني لاعب ليفربول

يبدو أن أندية أوروبا، ستشهد تغييرات جذرية في صفوفها قبل بداية الموسم الجديد، مع اقتراب رحيل عدد من النجوم عن أنديتهم بشكل مفاجئ، وضمنهم ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني.

قرر ساديو ماني الرحيل عن ليفربول، والبحث عن وجهة جديدة، ليحصل على الفرصة الكاملة التي تضيف لسجله العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، لذلك قرر غض الطرف عن مفاوضات ناديه الإنجليزي، الذي يتطلع لاستمراره لمواسم مقبلة.

ماني يرفض مفاوضات ليفربول

ويرفض اللاعب السنغالي، الاستماع إلى مفاوضات إدارة ليفربول للبقاء بين صفوف الفريق الإنجليزي، لمواسم مقبلة، لكن اللاعب يملك وجهة نظر مختلفة، خاصة أن الفرصة أصبحت لديه للانتقال إلى صفوف أفضل أندية أوروبا، وفي مقدمتهم قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بحسب صحيفة "تو تو ميركاتو".

يتردد اسم ساديو ماني لاعب ليفربول ومنتخب السنغال، بقوة داخل برشلونة، في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبل ليونيل ميسي، الذي يصر على الرحيل عن قلعة "كامب نو".

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، إلى أن ماني بات الأقرب للانتقال إلى برشلونة، حال رحيل ليونيل ميسي، مستغلاً تلميح السنغالي في وقت سابق، إلى رغبته في الابتعاد عن ليفربول، لعدم اقتناعه بسياسات يورجن كلوب مع كتيبة الريدز.