رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرتيتا يعلن اقتراب أوباميانج من تجديد عقده مع أرسنال

06:04 م | الخميس 27 أغسطس 2020
أرتيتا يعلن اقتراب أوباميانج من تجديد عقده مع أرسنال

أرتيتا وأوباميانج بعد التتويج بالكأس

يأمل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، في أن يتم الانتهاء قريباً من اتفاق للإبقاء على قائد الفريق، المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وافق المهاجم أوباميانج شفهياً على استمرار مستقبله مع آرسنال لمدة ثلاث سنوات آخرى بعد محادثات مع النادي الإنجليزي.

ورغم ذلك إلا أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، والذي تزيد قيمته عن 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لا يزال لم يحسم أمر تجديده ولم يوقع على العقود. 

وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية: "ما زلت على يقين من أننا أجرينا بعض المحادثات الجيدة حقًا مع أوباميانج ومع وكيل أعماله، وأنا واثق تمامًا من أننا سنجد اتفاقًا قريبًا، هذا هو شعوري مرة آخرى".

وأضاف: "بالتأكيد سيكون إضافة هائلة لنا وله كذلك، أعتقد أنه يجب أن يكون سعيدًا جدًا إذا كان قادرًا على البقاء في النادي لفترة طويلة وأعتقد أن الناس سيكونون سعداء بهذه الأخبار".

أرتيتا يتحدث عن صفقة مدافع ليل

فيما يتعلق بالتعاقدات الصيفية، تعاقد أرسنال مع الجناح ويليان في صفقة انتقال مجانية، وأكد وصول بابلو ماري وسيدريك سواريز بشكل دائم ، وهو على وشك حسم صفقة المدافع جابرييل ماجالهايس من ليل، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وفي حديثه قبل مباراة درع المجتمع ضد ليفربول البطل يوم السبت ، قال أرتيتا: "لا يمكننا إعلان أي شيء بعد، لم يتم الانتهاء من الصفقة، تعلمون جميعًا أنه لاعب نتابعه منذ فترة طويلة ونأمل أن نتمكن من إنجازه".

وتابع: "كل شيء على ما يرام عندما تتفق الأندية واللاعبون على الشروط ويخضع للفحص الطبي وأحيانًا يكون ذلك في المراحل الأخيرة ليس سهلاً كما يبدو ولكننا واثقون تمامًا من قدرتنا على القيام بذلك، عندما نحصل عليه سأكون سعيدا جدا".