رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مخاوف في ليفربول من انضمام ميسي لمانشستر سيتي

09:13 ص | السبت 29 أغسطس 2020
مخاوف في ليفربول من انضمام ميسي لمانشستر سيتي

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

لم يكن تحرك ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، تجاه مانشستر سيتي، هو الأفضل بالنسبة لفريق ليفربول، الذي تنتابه العديد من المخاوف، بسبب استقواء منافسه المباشر في الدوري الإنجليزي، بأفضل لاعب في العالم 6 مرات.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، يخشى إتمام عملية انتقال ليونيل ميسي إلى مانشستر سيتي، باعتبار أنه المنافس الأقوى في الدوري الإنجليزي بالنسبة له، ووجود البرغوث بين صفوفه سيعزز من قوته وصعوبة التغلب عليه.

كلوب يخشى انتقال ميسي للسيتي

ورغم ذلك، أكد المدرب الألماني على صعوبة دخول ليفربول في مفاوضات مع ليونيل ميسي، في إشارة إلى أن الأرجنتيني لم يكن مناسباً للقوة المادية الخاصة بالنادي الإنجليزي، لذلك سيصعب الحصول على خدماته، بقوله: "لا يناسبنا، جميعاً نرغب في التعاقد مع ميسي، لأنه لاعب رائع، لكن من الصعب حدوث ذلك".

في توجه صادم، قرر ليونيل ميسي توجيه قبلته خارج برشلونة، بعد أن طفح به الكيل، على أثر الأزمات المتعاقبة التي نالت من النادي الكتالوني، بداية باتهامات الفساد الإداري ومحاولات تشويه صورته، مروراً بتراجع مستوى الفريق، وصولاً للتعثر في جميع البطولات والخروج بموسم صفري لا يحمل أي إنجازات.