رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجماهير تعود للملاعب الإنجليزية وفيرنر يسجل في ظهوره الأول مع تشيلسي

05:43 م | السبت 29 أغسطس 2020
الجماهير تعود للملاعب الإنجليزية وفيرنر يسجل في ظهوره الأول مع تشيلسي

جماهير برايتون

شهدت المباراة الودية التي تجمع حاليًا فريقي برايتون وتشيلسي، في إطار استعدادهما لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تواجد الجماهير للمرة الأولى في الملاعب الإنجليزية، منذ توقف النشاط الكروي إزاء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشهد ملعب فالمر الخاص بفريق برايتون، تواجد 2500 متفرج، لمشاهدة مباراة الفريق الودية أمام تشيلسي، التي انطلقت في الرابعة عصر اليوم السبت، في الظهور الجماهيري الأول بملاعب إنجلترا منذ خمسة أشهر.

واقتصر الحضور الجماهيري على المدرج الشرقي، المواجه لمقاعد الأجهزة الفنية وبدلاء الفريقين، كما جلسوا على مقاعد مخصصة، تبعًا لقواعد التباعد الاجتماعي، التي ينص عليها البروتوكول الصحي الخاص بمحاولة السيطرة على تفشي فيروس كورونا.

وشهدت المباراة الودية التي تجمع برايتون والبلوز، ظهور المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر، وصانع الألعاب الدولي المغربي حكيم زياش في تشكيل تشيلسي الأساسي، في المناسبة الأولى التي يظهران بها، منذ انضمامها للفريق من صفوف لايبزج الألماني وأياكس الهولندي على الترتيب.

وفي الظهور الأول للثنائي، نجح تيمو فيرنر في تسجيل أول أهدافه مع تشيلسي بعد مرور 4 دقائق فقط من زمن مباراة برايتون، بعد تمريرة طولية من الدولي المغربي حكيم زياش، وصلت إلى هودسون أودوي مهاجم تشيلسي داخل منطقة الجزاء، والذي هيأها لفيرنر وسددها الأخير بقوة في الشباك.