رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النني يحتفل بعد تحقيق لقب الدرع الخيرية للمرة الثانية في تاريخه (صور)

02:26 م | الأحد 30 أغسطس 2020
النني يحتفل بعد تحقيق لقب الدرع الخيرية للمرة الثانية في تاريخه (صور)

محمد النني لاعب أرسنال

احتفل محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال والمنتخب الوطني، بلقب الدرع الخيرية الذي حققه رفقة فريقه الإنجليزي ليلة أمس.

ونجح فريق أرسنال في حسم لقب الدرع الخيرية للمرة الـ16 في تاريخه، بعد الفوز على ليفربول بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونشر "النني" صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وظهر بين يديه الدرع الخيرية الذي حققه مع فريقه، أمس، وكتب على الصورة "صباح الخير".

جماهير أرسنال أشادت بما قدمه النني

وخاض محمد النني مباراة أرسنال وليفربول كاملة، حيث اعتمد عليه ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق المدفعجية، في التشكيل الأساسي، ونال إشادة جماهير النادي اللندني عقب نهاية المباراة والتتويج باللقب.

وبعد الفوز بالدرع الخيرية، رفع محمد النني رصيد بطولاته بقميص أرسنال، إلى 3 ألقاب مع المدفعجية، حيث حقق ليلة الأمس لقب الدرع الخيرية للمرة الثانية في تاريخه، حيث كانت الأولى في 2017، والثانة بالعام الحالي 2020، بينما نال لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2016-17.

وفي السياق ذاته، حرصت جماهير المدفعجية على مؤازرة محمد النني، حيث تغنّت جماهير أرسنال باللاعب المصري، بعد أدائه الجيد في مباراة فريقهم أمام وليفربول بكأس الدرع الخيرية، والتي كانت أول مباراة رسمية له مع الجانرز، بعد انتهاء إعارته مع نادي بشكتاش التركي، حيث قدّم مستوى جيد، ولعب بأداء مميز طوال المباراة.

وعبّرت جماهير أرسنال عن إعجابها الشديد، بأداء "النني" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شبهه الكثير من مُشجعي آرسنال، بتشافي هرنانديز أسطورة برشلونة، وأندريا بيرلو أسطورة يوفنتوس، إضافة لرود خوليت أسطورة هولندا بسبب "قصة الشعر" المتشابهة بينه وبين "النني".