رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يرحب باحتراف عمار حمدي في تركيا

06:06 م | الإثنين 31 أغسطس 2020
الأهلي يرحب باحتراف عمار حمدي في تركيا

عمار حمدي

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي عن موقف الجهاز الفني ولجنة التخطيط من العرض التركي الذي وصل إلى عمار حمدي لاعب الفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن الأهلي تلقى عرضًا من نادي فاتح كارا جمرك التركي، للحصول على خدمات عمار حمدي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وضع بند أحقية الشراء بعد ذلك.

وأضاف: "نرحب برحيل عمار حمدي لصفوف الفريق التركي على سبيل الإعارة فقط، لكننا نتحفظ دون شك على وضع بند الشراء، وذلك لرغبة لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر الاستفادة من اللاعب في المواسم المقبلة، نظرًا لتميزه وتقديمه مستويات طيبة".

وأكد: "لم تصلنا عروض خارجية لعمار حمدي في الفترة الأخيرة سوى العرض التركي، بينما محليًا هناك اهتمام باللاعب من عدة أندية".

وتلقى النادي الأهلي خطاباً رسميًا من نادي كار جمرك التركي، لضم عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك وفقًا لما أكدته تقارير صحفية اليوم.

وأرسل النادي التركي خطاباً رسميًا إلى النادي الأهلي للتعاقد مع عمار حمدي لاعب وسط الفريق ومعرفة طلباتهم المادية للموافقة على رحيل اللاعب.

ويلعب عمار حمدي معارا إلى طلائع الجيش منذ يناير الماضي، حيث قدم اللاعب مردودًا رائعًا مع الطلائع بجانب تألقه مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي توج بها الفراعنة باللقب.