رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة الـ24 ساعة في الإسماعيلي.. خسارة مدوية وطرد ووعكة صحية

11:38 ص | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
أزمة الـ24 ساعة في الإسماعيلي.. خسارة مدوية وطرد ووعكة صحية

حسني عبدربه لاعب الإسماعيلي السابق

تطورت أزمة منع حسني عبدربه، من دخول ستاد الإسماعيلية، أثناء خوض مباراة الدراويش والاتحاد السكندري، التي أقيمت بين الفريقين، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام، في نسخته الـ61، والتي انتهت بسقوط أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف، على حساب الضيوف.

وبدأت الأزمة، بخروج عبدربه ببث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بقوله:"جرى منعي من دخول استاد الإسماعيلية، من قبل إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، وجرى تهديد الأمن بفصلهم حال دخوله ملعب المباراة، الإسماعيلي بيتي غصب عن إبراهيم عثمان، رئيس النادي، وأشعر بالحزن لما وصل له النادي من تدهور في ظل الإدارة الحالية".

هجوم عبد ربه يضعه في مأزق

وحرص النادي الإسماعيلي على الكشف عن أسباب منع عبدربه من الدخول إلى ملعب مباراة الدراويش والاتحاد، وذلك بالتأكيد على أن اللاعب دائم الهجوم على النادي، في كل ظهور له على شاشات التلفزيون، وقال مصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "اعتاد اللاعب الخروج في الفضائيات، والهجوم علي مجلس إدارة النادي بدون سبب، مجلس إدارة النادي ليس هو السبب في اعتزال عبدربه، هو اتخذ القرار دون أن يخطر أحد".

أسباب طرده من الإسماعيلي

كما قال اللواء خالد فوزى مدير أمن الإسماعيلي، أن كابتن الفريق السابق تعامل بطريقة لا تليق، قائلاً:"فوجئ أفراد الأمن بدخول عبد ربه وبرفقته أحد الأشخاص يقوم بتصوير تحركاته، وعندما اعترضه لإخباره أن باب المقصورة الرئيسى هو المصرح بدخول الأشخاص منه أثناء المباريات، قام بتعنيفه والدخول عنوة متجها بطريقة لا تليق به إلى مدرج الدرجة الثالثة يسار الخالى من الجماهير".

حسني عبد ربه يرد على بيان الإسماعيلي

رد حسني عبد ربه لاعب نادي الإسماعيلي السابق على بيان مدير أمن فريق الدراويش، قائلاً: "بيان مدير أمن النادي بصراحة الفيديوهات كانت بتوضح فعلا إني دخلت بالعافية واتهجمت عليه وضربته كمان إيه كمان ؟؟؟، ماكنش معايا سلاح طيب ودخلت بعد ما هددته؟ هي كاميرات النادي مش شغالة ولا إيه أصل كلنا عايزين نتفرج وأنا بعنفه وبتهجم عليه، محتاجين نراجع الكاميرات طيب".

وعكة صحية لعبد ربه

وأخيراً تعرض حسني عبدربه، إلى وعكة صحية خلال الساعات الماضية، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى في الإسماعيلية، وكتب أحد أصدقاء "عبدربه" المقربين ويدعي محمد مجدي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نتيجة الضغط العصبي الذي تعرض له اليوم أخي وصديقي حسني عبدربه يتلقى العلاج الآن بمستشفى الجامعي التخصصي، حيث يعاني من ارتفاع شديد بالضغط أدى إلى فقده الوعي، أرجو الدعاء له بالشفاء".