رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يترك إرث "الأعلى أجرا" في الدوري الإسباني لـ"سيميوني" بعد الرحيل

12:22 م | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
ميسي يترك إرث "الأعلى أجرا" في الدوري الإسباني لـ"سيميوني" بعد الرحيل

ميسي وسيميوني

يسود الغموض حول مصير الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة الحالية بعدما أرسل فاكسا لإدارة ناديه للإعلان عن رغبته في الرحيل هذا الصيف وهو ما تبعه بالغياب عن إجراء فحوصات كورونا للموسم الجديد والانقطاع عن التدريبات.

وبحال رحل ميسي عن قلعة "كامب نو" في الميركاتو الصيفي الحالي، فإنه سيمنح مواطنه دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، لقب الأعلى أجرا في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" بداية من الموسم الجديد 2020-2021.

وسيكون دييجو سيميوني الأكثر أجرا في إسبانيا، برحيل ميسي، الذي يحصل على 816 ألف إسترليني كراتب أسبوعي، ويأتي دييجو سيميوني في المركز الثاني بواقع 413 ألف إسترليني في الأسبوع، وفقا لما ذكرته صحيفة "الصن" البريطانية. 

ويعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، ثالث الأكثر أجرا في الليجا بعد ميسي وسيميوني في الوقت الحالي، ويأتي لويس سواريز، مهاجم البلاوجرانا، في المرتبة الرابعة، ثم أنطوان جريزمان في المركز الخامس، ويأتي إيدين هازارد وجاريث بيل، ثنائي الفريق الملكي في المركزين السادس والسابع على الترتيب.

الثلاثاء المقبل فسخ التعاقد بين ميسي وبرشلونة 

من جهة أخرى، حدد محامو ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، الثلاثاء المقبل، موعدا لفسخ التعاقد بينه وبين النادي الكتالوني.

وبحسب الصحفي الأرجنتيني الموثوق سيرجيو جونزاليس، فإن مجموعة المحامين الموكلين من ميسي، كشفوا عن انتهاء علاقة اللاعب بالنادي الكتالوني بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل، والذي سيشهد فسخ التعاقد بين الطرفين بشكل رسمي.