رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب هولندا يؤكد انتقال فان دي بيك لمانشستر يونايتد

10:31 م | الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
مدرب هولندا يؤكد انتقال فان دي بيك لمانشستر يونايتد

فان دي بيك

بات لاعب الوسط الدولي الهولندي، دوني فان دي بيك، لاعب أياكس الهولندي، قريبا من أن يكون لاعبًا جديدًا في صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال الساعات القليلة القادمة، بحسب ما أكده مؤخرًا المدير الفني للمنتخب الهولندي، دوايت لوديويجيس.

وأكد "لوديويجيس"، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة الإكسبريس البريطانية، اقتراب انضمام فان دي بيك إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وأن العملية باتت بالفعل في مراحلها الأخيرة.

وكان "دي بيك" خضع للفحوصات الطبية أثناء تواجده في معسكر منتخب هولندا استعدادًا لمواجهات الطواحين خلال شهر سبتمبر الحالي في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويعتبر فان دي بيك، هو رابع أغلى لاعب في تاريخ نادي مانشستر يونايتد، حيث سيوقع الدولي الهولندي مع النادي الإنجليزي لـ5 سنوات قادمة حتى نهاية موسم 2025 المقبل مقابل 45 مليون يورو.

ويرى "لوديويجيس"، أنه ليس من الضروري أن يقوم باستبعاد "دي بيك" من قائمة منتخب هولندا، حيث أن مستقبل اللاعب قد حسم بالفعل وانضم إلى صفوف مانشستر يونايتد، وذلك على وصفه.

وقال المدير الفني للمنتخب الهولندي، في تصريحات نقلتها صحيفة الإكسبريس الإنجليزية: "أعتقد أن الأمر أوشك على الانتهاء، بالتأكيد لن أعيد دوني إلى المنزل، لأنه سيحب أن يكون هنا بنفسه، وهذا أمر مهم أيضًا".