رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 صفقات تحصن المشوار الأوروبي لتشيلسي.. "ميركاتو تاريخي للبلوز"

02:10 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
5 صفقات تحصن المشوار الأوروبي لتشيلسي.. "ميركاتو تاريخي للبلوز"

تشيلسي

اقتحم تشيلسي سباق الانتقالات، خلال الموسم الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع 5 صفقات، استعداداً لبدء صراعه مع عمالقة أوروبا، في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي. 

يتصدر تياجو سيلفا، القادم من صفوف باريس سان جيرمان، قائمة أحدث صفقات البلوز هذا الموسم، الذي حسمها لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لموسم آخر.وعلى مدار 8 مواسم قضاها سيلفا بقميص سان جيرمان، استطاع أن يفرض سيطرته على التشكيل الأساسي، ليشارك في 315 مباراة، سجل 17 هدفاً، وحصد 25 لقباً. 

تيمو فيرنر جاء في مقدمة صفقات تشيلسي، الذي حسمها قبل نهاية الموسم المنقضي، بمقابل مادي يبلغ 53 مليون يورو، على أن يبدأ الظهور بشكل رسمي، مع بداية مشوار البلوز الجديد، واستطاع الألماني أن يحجز مقعداً أساسياً في حسابات ناجلسمان مدرب لايبزيج، على مدار الموسم المنقضي، ليشارك في 45 مباراة، سجل خلالهم 34هدفاً، وصنع 13 آخرين.

وتعاقد نادي تشيلسي، بن تشيلويل أبرز المدافعين في الدوري الإنجليزي، قادماً من ليستر سيتي، لمدة 5 مواسم، في صفقة تمتد حتى عام 2025، إذ شارك صاحب الـ23 عاماً، في 120 مباراة مع فريقه السابق، منذ ظهوره الأول في أكتوبر 2015.

انتقل حكيم زياش إلى تشيلسي، قادماً من أياكس الهولندي، في يناير الماضي، مقابل 40 مليون يورو،  ليصبح ثاني أغلى لاعب في الدوري الهولندي، بعد زميله السابق فان دي بيك.

وظهر المغربي بقميص أياكس أمستردام منذ بداية الموسم المنقضي، في 35 مباراة، استطاع خلالهم أن يضيف 8 أهداف إلى سجله برفقة الفريق الهولندي، بينما ساهم في 21 هدفاً آخرين، وذلك بواقع 2.686' دقائق مشاركة.

كما أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، منذ أيام عن تدعيم دفاعه، بضم الفرنسي الشاب مالانج سار، صاحب الـ21 عاما، قادما من فريق نيس الفرنسي، في صفقة انتقال حر، بعقد مدته خمسة مواسم، حيث يمتد تعاقده حتى 2025، على أن تتم إعارته في الموسم المقبل.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة