رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قمم ساخنة في بداية الدوري الإيطالي.. و"ديربي الغضب" 18 أكتوبر

03:37 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
قمم ساخنة في بداية الدوري الإيطالي.. و"ديربي الغضب" 18 أكتوبر

ميلان وإنتر

كشفت رابطة الدوري الإيطالي، النقاب عن جدول مباريات الكالتشيو للموسم الجديد 2020-2021، والمقرر انطلاقه 20 سبتمبر الجاري.

ومن المنتظر أن تبدأ الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي يوم 20 سبتمبر الجاري، مواجهات قوية، على رأسها مواجهة لاتسيو أمام أتلانتا، ويوفينتوس أمام سامبدوريا، فيما يستضيف إي سي ميلان نظيره بولونيا، ويحل إنتر ميلان ضيفاً على نظيره بينيفينتو.

وبعيدا عن الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي، فإن جدول الموسم الجديد للبطولة يشهد عدة مباريات ساخنة في جولاته العشر الأولى.

وتشهد الجولة الثانية قمة بين يوفنتوس، حامل لقب النسخة الماضية، وروما يوم 27 سبتمبر الجاري، في أولى المواجهات القوية بالبطولة.

وفي الجولة الثالثة فإن هناك قمتين حيث يلعب إنتر ميلان مع لاتسيو ويوفنتوس ضد نابولي، المتوج بلقب كأس إيطاليا، في الثالث من أكتوبر.

وتشهد الجولة الرابعة موعد مع ديربي الغضب بين إنتر ميلان وميلان 18 أكتوبر، وتشهد الجولة الخامسة مواجهة ميلان مع روما، في 26 أكتوبر.

وفي الجولة السابعة ستكون مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في 8 نوفمبر، وفي الجولة الثامنة ستكون هناك قمة أخرى بين نابولي وميلان 22 نوفمبر وفي التاسعة نابولي مع روما 29 نوفمبر.

الدوري الإيطالي يتوقف ثلاث مرات في الموسم الجديد

وتحددت مواعيد الجولات الـ 6 التي تقام في منتصف الأسبوع، وذلك خلال أيام 16 ديسمبر، و23 ديسمبر، و6 يناير، و2 فبراير، و21 أبريل، و12 مليو.

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري 3 مرات من أجل إقامة مباريات المنتخب الإيطالي ضمن الأجندة الدولية، وجاءت مواعيدها في 11 أكتوبر، و15 نوفمبر، و28 مارس.