رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ: ألكانتارا أبلغنا برغبته في خوض تجربة جديدة

04:37 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
بايرن ميونيخ: ألكانتارا أبلغنا برغبته في خوض تجربة جديدة

تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ

أعلن الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أن لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا اتخذ قراره النهائي بشأن الرحيل عن النادي البافاري هذا الصيف.

وتحدث "فليك" مع صحيفة "ميرور" البريطانية، عن مستقبل "ألكانتارا"، حيث أكد أن اللاعب سيرحل عن النادي، معتقدا أنه اتخذا هذا القرار بالفعل. 

ولم تختلف تصريحات كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ، حيث كشف خلال حوار مع صحيفة "فيلت أم سونتاج Welt am Sonntag" الألمانية، أنه ينتظر وصول عرض جديد من نادٍ آخر غير ليفربول، في غضون الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن تياجو ألكانتارا أخبر مسئولي النادي بأنه يرغب في خوض تجربة جديدة خلال الموسم المقبل.

ليفربول الأقرب لضم لاعب بايرن ميونيخ

واقترب تياجو ألكانتارا من الانتقال إلى ليفربول وفقا للتقارير الإعلامية البريطانية، بينما دخل مانشستر يونايتد على خط المفاوضات، بل وقام بالاتصال بوكيل اللاعب الإسباني. 

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن ليفربول توصل إلى اتفاق نهائي مع "ألكانتارا"، يقضي بانضمامه إلى قلعة أنفيلد، لمدة أربعة مواسم مقبلة، بمقابل مادي يصل إلى 37 مليون جنيه إسترليني، على أن تتم الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.

ويحاول مسئولو مان يونايتد خطف توقيع اللاعب صاحب الـ29 عامًا قبل ليفربول، بالرغم من عدم التقدم بعرض رسمي، لكنه بدأ بجس نبض اللاعب وإمكانية اختياره للعب في فوف الشياطين الحُمر.

وتسعى إدارة بايرن ميونيخ للاستفادة ماليا من بيع تياجو ألكانتارا، حيث تسعى للحصول على 30 مليون جنيه إسترليني، في ظل رغبته باللعب في نادٍ جديد.