رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سمولينج على أعتاب الانضمام إلى روما بشكل نهائي

10:39 م | الأربعاء 02 سبتمبر 2020
سمولينج على أعتاب الانضمام إلى روما بشكل نهائي

سمولينج

أصبح كريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أعتاب الانضمام إلى روما الإيطالي بشكل نهائي.

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، فإن روما ومانشستر يونايتد على وشك الإتفاق حول بيع سمولينج بشكل نهائي للنادي الإيطالي، الذي يلعب له الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وتحاول إدارة "الذئاب" قطع الطريق على نظيرتها في يوفنتوس، والتي تسعى بدورها للظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد إنتهاء إعارته مع روما.

وأكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، في وقتٍ سابق أن يوفنتوس يريد إتمام ضم اللاعب صاحب الـ30 عامًا، دون دفع أي مقابل مادي، اعتماداً على صفقة تبادلية.

يوفنتوس يسعى للظفر بخدمات اللاعب

وأشارت الصحيفة، إلى أن يوفنتوس سيعرض على مانشستر يونايتد ضم فيدريكو بيرنارديسكي، مقابل الموافقة على انتقال سمولينج لليوفي.

وأفادت التقارير الصحفية، أنه في حال رفض مانشستر يونايتد إتمام الصفقة التبادلية، فإن النادي الإيطالي سيكون مضطرًا لدفع 30 مليون جنيه للظفر بخدمات اللاعب.

وانتقل المدافع كريس سمولينج إلى صفوف روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة إعارة لمدة عام واحد، وقال المدير الرياضي لنادي روما يرحب باستمرار الإنجليزي الدولي في ملعب الأولمبيكو خلال السنوات المقبلة.

وقال مدير روما الإيطالي، إنه سيناقش مع فريق مانشستر يونايتد تلك الصفقة، خاصة أن العلاقة بين الناديين مميزة، وهو لا يمانع في ذلك وينتظر رد فعل الشياطين الحمر.