رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"بارتوميو كارثة".. التصريحات الكاملة لميسي عن أزمته مع إدارة برشلونة

07:58 م | الجمعة 04 سبتمبر 2020
"بارتوميو كارثة".. التصريحات الكاملة لميسي عن أزمته مع إدارة برشلونة

ميسي وبارتوميو

أسدل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الستار، على مصيره مع نادي برشلونة الإسباني، مؤكداً بقاءه في صفوف النادي الكتالوني خلال الموسم المقبل، رغم وجود أزمة بينه وبين إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وتحدث ميسي في تصريحات مطولة لموقع "جول" العالمي حول قراره بالاستمرار وتفاصيل أزمته داخل النادي الكتالوني، قائلاً: "لم أكن سعيداً وأردت المغادرة، لم يسمح لي بذلك بأي شكل من الأشكال، وسأبقى في النادي حتى لا أتورط في نزاع قانوني، إدارة النادي بقيادة بارتوميو كارثة، لن أذهب للمحاكمة ضد نادي حياتي، ولهذا السبب سأبقى، طوال العام كنت أخبر النادي والرئيس بأنني أريد الخروج، وكنت أعتقد بأن الوقت قد حان الآن".

وأضاف: "لم أتحدث في الفترة الماضية لأني كنت أعلم أن الهزيمة في لشبونة كانت صعبة للغاية وأعطت صورة سيئة عن النادي، أردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء، طوال العام كنت أخبر النادي والرئيس بأنني أريد الخروج، وكنت أعتقد بأن الوقت قد حان الآن، كنت مؤمن بأن النادي في حاجة إلى لاعبين شباب، وأن وقتي قد انتهى هنا".

ميسي: بارتوميو لم يحقق وعده.. وتياجو بكى عندما أخبرته برحيلي

وتابع: "كانت سنة صعبة، لقد عانيت في غرفة الملابس، والتدريبات والمباريات، جاء وقت التفكير في الرحيل، للبحث عن أهداف وأجواء جديدة، ولم يأتِ ذلك بسبب نتيجة دوري الأبطال، ضد بايرن ميونيخ، القرار كنت أفكر فيه منذ فترة، وأخبرت الرئيس بذلك، بارتوميو أخبرني أنه بنهاية الموسم يمكنني أن أقرر إذا كنت أرغب في الرحيل أو البقاء، لكنه لم يحقق وعده لي، برشلونة أعطاني كل شيء، وأعطيت برشلونة كل شيء، لم يخطر ببالي أبداً أن أقاضي برشلونة".

وعن رد فعل عائلته حول احتمالية رحيله، قال ميسي: "زوجتي دعمتني، تياجو بكى وقال لي دعنا لا نرحل، كان أمراً صعبا حقاً، عندما أخبرت عائلتي بأنني أريد الرحيل عن برشلونة، بدأوا في البكاء، كل هذه الأوات كانت صعبة، أطفالي لا يريدون مغادرة برشلونة ولا يريدون تغيير المدرسة".

واستكمل النجم الأرجنتيني: "موضوع أصدقاء ميسي وأنني أجبر المدرب على إشراكهم، موضوع أنني أبحث عن مال أكثر، كلها أقاويل حاولوا تشويه صورتي بها، كل سنة كنت أستطيع مغادرة النادي وكسب أضعاف ما كنت أحصل عليه، لقد ألمني كثيراً ما نشر ضدي، الحقيقة أنه لا يوجد مشروع في برشلونة منذ فترة طويلة، هناك دائماً مراوغات لتغطية الثغرات والعيوب، كل ما يمكنني قوله أنني باق وسأقدم كل ما أملك".

وتابع: "كما هي عادتي، سأبذل قصارى جهدي، للقتال من أجل تحقيق جميع الأهداف، لا أرغب بخسارة أي شئ، لن أفكر أبدا بالذهاب للمحكمة ويكون خصمي برشلونة، من خدعني هم الأشخاص الذين يعملون باسم النادي، أما برشلونة فهو حياتي، دوري الأبطال يمكنك الفوز بها أو خسارتها، لكن على الأقل أريد أن أنافس وعدم السماح لتكرار ما حدث في روما، ليفربول، لشبونة بالتكرار مجدداً".