رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. 10 مواجهات قوية في منافسات دوري أمم أوروبا

09:54 ص | السبت 05 سبتمبر 2020
غدا.. 10 مواجهات قوية في منافسات دوري أمم أوروبا

ألمانيا وإسبانيا

تتواصل غدا الأحد، مباريات الجولة الأولى من النسخة الثانية في بطولة دورى أمم أوروبا، والتي انطلقت العام الماضي في نسختها الأولى وحسمها المنتخب البرتغالي، حيث تم تقسيم المنتخبات الأوروبية إلى أربعة مستويات، ليشهد اليوم عشر مواجهات في المستويات المختلفة.

وعلى مستوى منافسات المستوى الأول، تقام مباراتان في منافسات الجولة الثانية، وتبدأن في التاسعة إلا الربع مساء، حيث يحل منتخب ألمانيا ضيفا على نظيره المنتخب السويسري، في ملعب سانت جاكوب بارك، ويقودها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير.

ويتطلع "المانشيفت" لتحقيق الفوز بهذه المباراة بعد التعادل في المواجهة الأولى أمام الماتدور الإسباني، ويغيب عن الماكينات لاعبي فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي يحصل على راحة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، نظرا لتأخر انتهاء الموسم الأوروبي بسبب أزمة كورونا.

وتبرز غيابات قوية في صفوف ألمانيا، إذ يفتقد في مواجهة الغد كل من: مانويل نوير، جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا وسيرجي نابري، كما يغيب أيضا لوكاس كلوسترمان ومارسيل هالشتنبرج نجمي لايبزيج بعد حصولهما على راحة من قبل يواكيم لوف، مدرب المانشافت.

ألمانيا تتحدى سويسرا.. وإسبانيا تلتقي أوكرانيا في دوري أمم أوروبا

وتعد المواجهة الثانية قوية بين المنتخب الإسباني ونظيره الأوكراني، المقرر لها على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ويقودها تحكيميا الفرنسي بينوا باستيان، ويسعى منتخب إسبانيا لحصد أول ثلاث نقاط، أملا في اعتلاء صدارة الترتيب على حساب أوكرانيا، المتصدر حاليا بثلاث نقاط.

وفى المستوى الثانى، تقام 4 مباريات فى المجموعتين الثالثة والرابعة، حيث يلعب المنتخب الروسي مع المجر، في السادسة مساء، فيما تلعب صربيا مع تركيا في التاسعة إلا ربع مساء، ويلتقي ويلز مع بلغاريا في الثالثة عصرا، فيما يواجه منتخب أيرلندا نظيره فنلندا في السادسة مساء، 

وتشهد منافسات المستوى الثالث، الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، ففي السادسة مساء يلعب سلوفينيا مع مولدوفا، بينما يلتقي اليونان مع كوسوفو في التاسعة إلا ربع مساء، بينما في المستوى الرابع يلعب منتخب جزر فاروه مع أندورا في الثالثة عصرا، فيما تواجه لاتفيا نظيرتها مالطة في التاسعة إلا ربع مساء.