رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيطاليا تتخطى هولندا والنرويج تسحق أيرلندا الشمالية بدوري أمم أوروبا

11:11 ص | الثلاثاء 08 سبتمبر 2020
إيطاليا تتخطى هولندا والنرويج تسحق أيرلندا الشمالية بدوري أمم أوروبا

دوري أمم أوروبا

أقيمت مساء الإثنين عدة مباريات في الجولة الثانية من النسخة الثانية لبطولة دوري أمم أوروبا 2020، والتي كان أبرزها فوز منتخب إيطاليا على هولندا 1-0، ليتصدر المجموعة الأولى بالمستوى "A".

وأحرز نيكولو باريلا هدف إيطاليا الوحيد في الدقيقة 45 من مواجهته مع مضيفه الهولندي، وصيف النسخة الماضية، بهدف نظيف، ليرفع "الأزوري" رصيده إلى 4 نقاط في صدارة مجموعته.

وفاز منتخب بولندا خارج أرضه على البوسنة بثنائية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط يقتسمن بها وصافة المجموعة مع هولندا، فيما يقبع المنتخب البوسني في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

شكوك حول إصابة زانيولو بقطع في الرباط الصليبي

وتعرض نيكولو زانيولو لاعب إيطاليا لإصابة قوية في منتصف مباراة هولندا، بعد التدخل العنيف لأحد لاعبي المنتخب الهولندي عليه، وسط شكوك حول إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وبحسب توقعات طبيب المنتخب الإيطالي، فإن زانيولو يعاني من التواء قوي في الركبة، وهي الإصابة التي تعرض لها في يناير الماضي.

وفي المستوى "B"، فاز منتخب رومانيا على النمسا بنتيجة 3-2، وحققت النرويج فوزا عريضا على أيرلندا الشمالية بنتيجة 5-1.

بهذا ارتقى المنتخب الروماني لصدارة المجموعة الأولى في المستوى الثاني برصيد 4 نقاط، فيما اقتسم المنتخبان النرويجي والنمساوي وصافة الترتيب بـ3 نقاط لكل منهما، فيما تتذيل أيرلندا الشمالية الترتيب بنقطة وحيدة.

وفي المجموعة الرابعة بالمستوى "C"، فاز منتخب بيلاروسيا على كازاخستان 2-1، وليتوانيا على ألبانيا 1-0، ليصبح رصيد كل منتخبات المجموعة 3 نقاط.