رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يضم كاراسكو بشكل نهائي

05:58 م | الثلاثاء 08 سبتمبر 2020
رسميًا.. أتلتيكو مدريد يضم كاراسكو بشكل نهائي

كاراسكو

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع يانيك كاراسكو، بعقد جديد يستمر بموجبه مع الفريق المدريدي الكبير، لمدة 4 مواسم.

وكان "كاراسكو"، انضم إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق داليان الصيني، على سبيل الإعارة.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "ماركا"، أن النادي الإسباني قرر التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، حتى صيف 2024، ليحتفظ باللاعب الذي رحل عنه قبل موسمين إلى بطولة الدوري الصيني.

ومن المقرر أن يخوض اللاعب البلجيكي، مباراة مع منتخب بلاده اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات، بدوري الأمم الأوروبية، أمام أيسلندا.

ومنذ انضمامه إلى صفوف فريق اتلتيكو مدريد، خلال النصف الثاني من الموسم المنضرم، شارك "كاراسكو"، في 16 مباراة مع الفريق الإسباني الكبير، وسجل خلالها هدفًا واحدًا، وظهر بمستوى أقل بكثير مما اعتادت عليه الجماهير.

ومن المقرر أن يلتزم "كاراسكو" في تدريبات فريق أتلتيكو مدريد بعد العودة من المنتخب، للمشاركة في الموسم الجديد، وكسب ثقة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، للعودة للتألق واستعادة مستواه من جديد بعد الفترة الصعبة التي قضاها في الصين.

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة الإسبانية الكبيرة.