رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: صفقات تشيلسي جيدة.. لكن ليفربول يملك ميزات مختلفة

12:27 م | الخميس 10 سبتمبر 2020
كلوب: صفقات تشيلسي جيدة.. لكن ليفربول يملك ميزات مختلفة

يورجن كلوب مدرب ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن وضع ناديه يختلف عن الكثير من منافسيه، خاصة على صعيد الصفقات.

وأوضح "كلوب" في تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الوضع الذي تعيشه بعض الأندية في موسم الانتقالات الصيفية الحالي صعب للغاية، لكنه في الوقت نفسه لا يمثل أي أزمة لبعض الأندية المملوكة لدول أو لرجال أعمال أثرياء، معترفا أن هذه هي الحقيقة، مشددا أن ليفربول نوع مختلف من الأندية.

وأشار مدرب الريدز، إلى أنه لا يمكن تغيير استراتيجية الفريق بشكل مفاجيء، وظهور مطالبات بالتصرف في أمر الصفقات مثلما فعل نادي تشيلسي الذي قام بإبرام العديد من الصفقات الثقيلة.

البلوز ضم أبرز الصفقات قبل الموسم الجديد

وأبرمت إدارة تشيلسي العديد من الصفقات المميزة خلال الصيف الحالي، حيث ضم حكيم زياش وكاي هافيرتز وتياجو سيلفا وتيمو فيرنر ومالانج سار وبنجامين بن تشيلويل، وأكد "كلوب" أن ما فعلته إدارة البلوز قد يكون أمرا مميزا بشرط وجود انسجام بين أفراد الفريق.

وأضاف يورجن كلوب، أنه لا يمكن لأي فريق التعاقد مع أفضل 11 لاعبًا في العالم، مشيرا إلى أن النادي اللندني سيحتاج وقتا لتقديم أفضل أداء للاعبيه الجدد.

وحرص المدرب الألماني على بعث رسالة طمأنينة، إلى جمهور ليفربول، حيث أكد أن الفريق الحالي للريدز، نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل عامين، وفازوا بلقب دوري الأبطال موسم 18-19، وحسموا الدوري الإنجليزي بالموسم الأخير.

وأشار يورجن كلوب إلى أن الأهم هو العمل كفريق، وبذل أقصى الجهد خلال التدريب، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يكون هذا الأمر ميزة لفريقه بسبب عامل الانسجام، بعد العمل لفترة طويلة سويا.