رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إدارة برشلونة قررت رحيل سواريز بسبب ميسي

12:15 م | الخميس 10 سبتمبر 2020
تقارير: إدارة برشلونة قررت رحيل سواريز بسبب ميسي

ميسي وسواريز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن العلاقة التي تجمع ليونيل ميسي قائد برشلونة بزميله الأورجوياني لويس سواريز، هي السبب الأساسي في رغبة النادي في الإطاحة بالأخير.

وبحسب برنامج "شيرينجيتو" الإسباني فإن إدارة برشلونة ترى ضرورة بيع اللاعب الأورجوياني، من أجل قطع العلاقة الوطيدة بينه وبين ميسي، ما يسبب أزمات داخل غرف خلع الملابس، خاصةً في ظل انقلاب البرغوث الأرجنتيني على إدارة النادي.

وشارك الأرجنتيني، في التدريبات الجماعية لبرشلونة، أمس الأربعاء، لأول مرة منذ إعلان قرار استمراره بين صفوف البلوجرانا، بعد حسم أزمته مع إدارة النادي الكتالوني.

وأبرز نادي برشلونة، جانباً من مشاركة ليونيل ميسي في التدريبات الجماعية، برفقة فيليب كوتينيو، العائد حديثاً إلى صفوف البلوجرانا، بعد انتهاء فترة إعارته إلى بايرن ميونيخ.

تأجيل انطلاق الدوري الإسباني

قررت رابطة الدوري الإسباني، تأجيل انطلاق الليجا للموسم الجديد 2020 - 2021، والمقرر لها الجمعة المقبل، لمدة 24 ساعة.

وأصدر الموقع الرسمي لليجا بياناً رسمياً، كشف خلاله عن تأجيل المباراة الافتتاحية للموسم التي تجمع أتليتك بيلباو ومضيفه غرناطة، لتصبح يوم السبت المقبل بدلاً من الجمعة، بينما تقام مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس يوم الأحد بدلاً من الاثنين.

يأتي ذلك بعد الخلاف بين رابطة الدوري والاتحاد الإسباني، الذي يتمسك بعدم اللعب يوم الجمعة، فيما أعلنت الرابطة نيتها إجراء محاولة مع الاتحاد للسماح بإقامة المباريات أيام الجمعة ابتداءً من الجولة الثانية.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي