رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

12:04 م | الجمعة 11 سبتمبر 2020
مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

عاد الفرنسي بول بوجبا، للمشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد، خلال فترة الإعداد، التي تسبق انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الجديد، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتعافي بول بوجبا بشكل كامل من الإصابة الأخيرة بفيروس كورونا، التي أجبرت ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا، على استبعاده من قائمة مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري أمم أوروبا، بسبب معاناته من الوباء المستجد، بحسب صحيفة "مانشستر إيفينينج".

بوجبا جاهز للمشاركة في افتتاح مشوار مانشستر يونايتد

وسيكون لاعب منتخب الديوك، جاهزاً للمشاركة مع مانشستر يونايتد، في مستهل مشوار الشياطين الحمر، في الدوري الإنجليزي، والذي سينطلق في وقت متأخر عن بداية الموسم الجديد، المقرر له، غد السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى للبريميرليج، وذلك بسبب مشاركته بالدوري الأوروبي، وخروجه من الدور نصف النهائي.

وكان مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم الماضي 2019-2020 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في المركز الثالث، ما يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحيفية، أنه لن يتحتم على فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد المشاركة في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد 2020-2021 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" بعد الوصول إلى أدوار متقدمة في بطولات أوروبا.

وذكرت صحيفة "التايمز"، أنه يحق لكل ناد الحصول على 30 يوما من الراحة قبل العودة إلى المباريات لذا من المرجح أن يبدأ مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مشوارهما من الجولة التالية، مضيفة أنه من المقرر انطلاق الدوري الإنجليزي في 12 سبتمبر.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند