رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حجازي ينتظر الظهور.. موعد مباريات ثاني أيام الدوري الإنجليزي والإسباني

12:43 م | السبت 12 سبتمبر 2020
حجازي ينتظر الظهور.. موعد مباريات ثاني أيام الدوري الإنجليزي والإسباني

أحمد حجازي لاعب وست بروميتش

تتواصل منافسات الجولة الافتتاحية في دوريات أوروبا، غدا الأحد، بعدة مباريات هامة، مع بداية مشوار جديد للزحف نحو الألقاب المحلية والأوروبية، في ظل استمرار تداعيات فيروس كورونا، وذلك بانطلاق مشوار أربعة أندية في الدوري الإنجليزي، وإقامة 4 لقاءات بالدوري الإسباني.

في إنجلترا، يصطدم توتنهام بنظيره إيفرتون، في الخامسة والنصف مساء، بمستهل مشوار الفريقين بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، في مباراة يستقبلها ملعب "توتنهام هوتسبير"، في إطار منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية، التي ظفر بلقبها ليفربول الموسم المنقضي.

ويبدأ توتنهام موسمه الجديد، واضعاً عينه صوب المربع الذهبي، من أجل حجز مقعداً في دوري أبطال أوروبا، والذي حرم منه، بعد إنهاء موسمه، مستقراً في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 59 نقطة، لينجح في التأهل للدوري الأوروبي.

وتحمل المواجهة، صراعاً من نوع آخر خارج الخطوط، بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يواجه تحد جديد برفقة السبيرز، خاصة أنه تسلم مهمة الفريق الإنجليزي في النصف الثاني من الموسم المنقضي، لذلك سيكون هذا العام بداية جديدة له، لإثبات جدارته على الاستمرار.

يأتي ذلك مقابل خبرة المخضرم كارلو أنشيلوتي، الذي استغل سوق الانتقالات، في حشد أسلحته، استعداداً للموسم الجديد، من خلال جلب العديد من الصفقات الجديدة، أبرزها خاميس رودريجيز، لمحو آثار خيبة الموسم المنقضي، الذي أنهاه في المركز الثاني عشر برصيد، 49 نقطة.

وضمن الجولة ذاتها، سيكون وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي لاعب منتخب مصر، والصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على موعد مع ملاقاة ليستر سيتي، في الثالثة عصراً، على ملعب " ذا هاوثورنس".

ويطمح أحمد حجازي في حجز مقعداً أساسياً، في خطة سلافين بيليتش المدير الفني للفريق، من أجل منحه الفرصة الكاملة للمشاركة، ووضعه ضمن ركائزه الأساسية، وسط مخاوف من الإطاحة به، بحسب عدد من التقارير، التي أشارت أن النادي قاب قوسين أو أدنى من الاستغناء عن مدافع أو أكثر، في ظل وجود عدد من الخيارات المتاحة.

وفي إسبانيا، يغيب قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، عن الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني، بداعي مشاركتهما في الأدوار النهائية، من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتتأجل مواجهتي ريال مدريد أمام خيتافي، وبرشلونة ضد إلتشي.

ويلتقي ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس، في الثانية عصراً، على ملعب «مينديزوروزا»، وضمن منافسات الجولة الافتتاحية، يصطدم بلد الوليد بنظيره ريال سوسييداد، في الرابعة عصراً، على ملعب «نيوفو جوسي زورييلا»، كما تقام مباراة فياريال وهويسكا، في السادسة والنصف، على ملعب «لاسيراميكا»، وأخيراً سيكون فالنسيا على موعد مع ملاقاة ليفانتي، في الثامنية والنصف مساء، في مباراة يحتضنها ملعب « ميستايا».

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك