رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي بروين: من الصعب احتفاظ ليفربول بالدوري.. ولا أهتم بانضمام ميسي

01:22 م | السبت 12 سبتمبر 2020
دي بروين: من الصعب احتفاظ ليفربول بالدوري.. ولا أهتم بانضمام ميسي

دي بروين لاعب مانشستر سيتي

تحدث البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، اليوم السبت، عن انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في موسمه الجديد 2020-2021، محذرا ليفربول من صعوبة الحفاظ على لقب البطولة هذا الموسم.

وقال "دي بروين" في تصريحاته لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم: "المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أكثر صعوبة مما يتوقع البعض، كنا بحاجة لقتال كبير مع ليفربول لإنهاء المهمة، يكون الأمر ذهنيا صعبا بعض الشيء، هناك بعض الفرق التي تركز بصورة أكبر على إسقاطك".

وأضاف لاعب وسط السيتي: "هناك بعض الأشخاص الذين يجدون صعوبة بعد تحقيق الانتصارات في استعادة ذلك الشعور مرة آخرى، من الصعب أن تولد نفس الشعور حتى مع الفريق ذاته".

وتابع: "يوجد كثير من الأمور التي تسير بشكل شخصي، كل شيء صغير من الممكن أن يغيرك مثل الإصابة، كرة القدم تتعلق بالظروف، وبالفعل الأمر صعب للمحاولة والفوز مرة واحدة، وبالطبع سيكون أصعب للفوز مرتين باللقب".

دي بروين يتحدث عن انتقال ميسي إلى مانشستر سيتي

وأكمل دي بروين تصريحاته: "ليفربول قادر على الوصول لنفس المستوى مرة آخرى، لا أرى أنك بحاجة لتغيير الفريق لتولد نفس الشعور أو الطموح".

واختتم عن ارتباط ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بالانضمام للسيتيزيز، قائلا: "لا أهتم، إذا انضم إلينا، سيساعدنا كونه اللاعب الأفضل على مر التاريخ، ولكني لا أنظر إلى اللاعبين المحتمل قدومهم ولا الأمور المحتمل أن تحدث".