رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آرسنال ينتزع الهدف الأول بالموسم من أنياب فولهام بالدوري الإنجليزي (فيديو)

02:20 م | السبت 12 سبتمبر 2020
آرسنال ينتزع الهدف الأول بالموسم من أنياب فولهام بالدوري الإنجليزي (فيديو)

آرسنال

تقدم آرسنال الإنجليزي، على نظيره فولهام، بهدف وحيد، خلال الشوط الأول، للمباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب "كرافين كوتاج"، في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ألكسندر لاكازيت، هدف التقدم لآرسنال، والوحيد في الشوط الأول من المباراة، بعرضية من بيير إيميريك أوباميانج، استلمها تشاكا ومررها تجاه ويليان حتى وصلت إلى لاكازيت، ليسجل الهدف الأول للجانرز هذا الموسم، ليصبح أول لاعب يسجل أول هدف في الموسم مرتين.

وقدم الفريقين شوط أول متكافيء، على جميع المستويات، ولكن لاكازيت استغل الأخطاء الدفاعية لفولهام، ليصل إلى شباكه، بعد مرور 9 دقائق فقط من انطلاق اللقاء الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك وسط سيطرة من آرسنال، بنسبة استحواذ على الكرة وصلت إلى 56%.

وتتابع الجماهير الإنجليزية والمصرية، الظهور الأول لمحمد النني في الدوري الإنجليزي، بعد انتهاء مشواره برفقة بشكتاش التركي، وعودته مرة آخرى لحسابات مايكل أرتيتا للموسم الحالي، الذي دفع به في اللقاء بشكل أساسي، كما تتجه الأعين نحو الصفقات الجديدة التي أبرمها الجانرز في الفترة الأخيرة.

آرسنال يبحث عن انطلاقة استثنائية في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة آرسنال وفولهام، خلف الأبواب المغلقة، مع استمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والبروتوكول الصحي الموضوع من أجل تفادي انتشار فيروس كورونا، وفقاً للتعليمات الحكومية، إضافة إلى توصيات منظمة الصحة العالمية، على أن تعود الجماهير بشكل تدريجي بداية من شهر أكتوبر المقبل.

ويخوض آرسنال المباراة منتشياً بالأداء الاستثنائي الذي حققه على مدار الموسم المنقضي، ما بدوره منحه لقبي الدرع الخيرية على حساب ليفربول "بطل الدوري الإنجليزي"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وسيسعي هذا الموسم لحجز مقعداً في دوري أبطال أوروبا.