رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النني يكشف عن تألقه في لقاء فولهام: أرتيتا كلمة السر

09:32 م | السبت 12 سبتمبر 2020
النني يكشف عن تألقه في لقاء فولهام: أرتيتا كلمة السر

محمد النني

شكر محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، المدير الفني للفريق مايكل آرتيتا، بعد ظهوره بأداء جيد في لقاء فولهام في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وقال النني، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال: "أوجه الشكر لمايكل أرتيتا بعد ثقته في شخصي وإعطائي فرصة المشاركة في اللقاء الافتتاحي أمام فولهام".

وأضاف أن الفريق كان حريصا على تقديم كرة جيدة دون الاهتمام بتحقيق الانتصار، لكنه بحضور مايكل أرتيتا تغير الوضع تماما عما كان في الوقت السابق، متابعا: "الآن الجميع يقاتل من أجل تحقيق الانتصار في كل المسابقات.. النادي في الوقت الحالي يمتلك لاعبين مميزين قادرين على صنع الفارق، ويجب علينا تقديم أفضل مالدينا للمنافسة على كل البطولات التي نشارك بها خلال منافسات الموسم الجاري".

واختتم النني تصريحاته: "مايكل أرتيتا يمنحني العديد من الدعم منذ عودتي من نادي بشكتاش، أعلم أن من الصعب خروجك للإعارة وعودتك مرة أخرى، لكني في الوقت الحالي سأبذل 100% من جهدي في التدريبات الجماعية للفريق". 

ونجح نادي أرسنال في تحقيق الانتصار على حساب نظيره نادي فولهام بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين في معقل الجانرز باستاد الإمارات.