رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد دعمه لمؤمن زكريا.. مواقف إنسانية لا تنسى لمحمد صلاح

01:50 ص | الأحد 13 سبتمبر 2020
بعد دعمه لمؤمن زكريا.. مواقف إنسانية لا تنسى لمحمد صلاح

صلاح

واصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مواقفه الإنسانية المستمرة، والتي يحرص خلالها النجم المصري على القيام بها سواء داخل مصر أو خارجها، وكان آخرها دعمه لمؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق في ظل الأزمة الصحية التي يعاني منها.

وحرص محمد صلاح على الاحتفال على طريقة مؤمن زكريا لاعب الأهلي بعد هدفه الثالث "هاتريك" في مرمى ليدز يونايتد، أثناء مباراة ليفربول وليدز.

واحتفل صلاح بعد تسجيله الهدف الثالث على طريقة مؤمن زكريا، ثم أشار إلى رقم 8.

ويستعرض "الوطن سبورت" مواقف صلاح الإنسانية خلال الفترة الماضية:

بناء صلاح لمركز طبي في قريته

ساهم صلاح في إنشاء المركز الطبي الجديد، حيث قام النجم المصري بشراء جهازين لغسيل الكلى، فضلًا عن مساهمته ماديا في دعم إحدى المدارس بقريته ثم إنشاء المعهد الأزهري للبنات.

وتبرع "صلاح" بقطعة أرض وما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني لبناء أعمال معالجة الصرف الصحي في ضواحي المدينة، مما يضمن حصول قرية نجريج على إمدادات طوال العام.

صلاح مع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

ومن قبل ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في لقطة إنسانية رائعة مع أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، قبل مباراة السوبر الأوروبي بتركيا.

وظهر صلاح، وهو يتبادل الكرة مع الطفل والذي يتمتع بمهارة مميزة، قبل أن يتنافس لاعبو ليفربول على مشاركة الطفل اللعب، والذي ظهرت عليه سعادة كبيرة.

محمد صلاح يجري اتصالا بمريض رغب في محادثته 

تواصل محمد صلاح مع طفل مريض في مسقط رأسه بطنطا، حيث كان يحتاج لإجراء عملية زرع نخاع، وتمثلت أمنية الطفل في لقاء الفرعون المصري، خلال فترة تواجده في مصر، ليجري اتصالًا هاتفيًا مع الطفل، والذي وعده بزيارته، كما تكفل بعلاج الطفل المصاب.

صلاح يلبي رغبة طفل مريض

ولبى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في موقف إنساني، رغبة طفل من مشجعي فريقه في زيارته بمنزله.

ووجهت والدة الطفل الشكر للنجم المصري محمد صلاح عبر "تويتر"، وكتبت: "ها هو هنا، شكرًا جزيلا لك، ونحن لن ننسى أبدا ما فعلته الليلة الماضية، أوسكار قال لي إنها أفضل ليلة في حياته".

محمد صلاح يهدي قميصه لطفل

رفع طفل صغير من جماهير ليفربول، لافتة طوال مباراة ليفربول وتوتنهام، يطالب فيها بالحصول على تيشرت محمد صلاح، في لقاء الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.

ولم يتردد صلاح في تلبية طلبه، حيث توجه نحو الطفل عقب نهاية المباراة ليمنحه التيشرت الخاص به رغم أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي، إلا أنه كان حريصًا على إسعاد الطفل الصغير.