رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لامبارد: تعليقات كلوب عن صفقات تشيلسي "مسلية"

08:49 ص | الإثنين 14 سبتمبر 2020
لامبارد: تعليقات كلوب عن صفقات تشيلسي "مسلية"

يورجن كلوب وفرانك لامبارد

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، إن تعليقات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حول حجم الإنفاق في سوق انتقالات تشيلسي "مسلية بعض الشيء"، بعدما أنفق تشيلسي أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني على لاعبين جدد هذا الصيف.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها إذاعة الـ BBC البريطانية رداً على تصريحات كلوب: "كنت أقل انزعاجًا من ذلك، وجدته أكثر إمتاعًا، تعليقاته كانت مسلية بالنسبة لي".

وأضاف لامبارد: "قصة ليفربول رائعة لناد أكثر من أربع سنوات ونصف، وخمس سنوات قضاها يورجن كلوب هناك، مكنته من الوصول إلى مستوى عالٍ حقًا، لكن الحقيقة هي على الأرجح أنه بخلاف ليستر، فإن معظم الأندية التي تفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز قد دفعت بشكل جيد وجلبت لاعبين بمستوى عالٍ مقابل دفع الكثير من الأموال".

وتابع: "يمكنك رؤية ذلك من خلال تعاقد ليفربول مع لاعبين مثل: "فان ديك، أليسون، فابينيو، كيتا، ماني، صلاح، لاعبين رائعين بسعر مرتفع للغاية، لقد فعل ليفربول ذلك، وقد فعلوه على مدار فترة من الوقت، ما فعلناه هو الخروج من الإيقاف وحاولنا معالجة الوضع لتحسينه".

واستكمل: "نحن نعلم أن ليفربول فريق بمستوى عالٍ، ونعلم أن لديهم مدربًا رائعًا، ونعلم أن لديهم لاعبين رائعين، الشيء الذكي حقًا الذي فعلوه هو الإيمان بمدربهم ونظامهم لعدد من السنوات، إنها قصة رائعة، لكنها قصة شهدت إنفاق الأموال على اللاعبين".

واختتم المدرب الإنجليزي حديثه قائلاً: "هذا الصيف أنفقنا الأموال على اللاعبين، والآن يجب القيام بالعمل الشاق".

كلوب: لا يمكن أن نصرف مثل تشيلسي.. نحن نوع مختلف من الأندية

وكان كلوب مدرب ليفربول، قد قال إن ناديه لا يمكنه الإنفاق مثل تشيلسي وإنه مختلف عن "الأندية المملوكة للدول والحكومات والمستثمرين، ولا يمكن أن يصرف مثل تشيلسي".

وتابع كلوب: "نحن من نوع مختلف من الأندية، وصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عامين، وفزنا به في العام التالي وفزنا بالدوري الممتاز من خلال كوننا النادي الذي نحن عليه".

الجدير بالذكر أن تشيلسي حرم من عقد أي صفقات الصيف الماضي بسبب حظر الانتقالات الذي تعرض له من الاتحاد الدولي، وعند الاستئناف في ديسمبر 2019، تم تخفيض العقوبة.

وتعاقد البلوز مع جناح أياكس حكيم زياش، ومهاجم ريد بول لايبزيج تيمو فيرنر، وصانع ألعاب باير ليفركوزن كاي هافيرتز، والظهير الأيسر من ليستر سيتي بن تشيلويل، وجلب أيضًا إلى المدافع البرازيلي تياجو سيلفا في صفقة انتقال مجانية.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام