رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جاريث بيل يشعل صراعا جديدا بين مورينيو وسولشاير

02:17 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
جاريث بيل يشعل صراعا جديدا بين مورينيو وسولشاير

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

أشعل الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، صراعاً من نوع آخر، بين ثنائي التدريب في إنجلترا، جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، وأولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد.

أخبر "السبيشال وان"، إدارة توتنهام بضرورة التحرك من أجل الحصول على خدمات الويلزي جاريث بيل، بعد خروجه بشكل شبه رسمي من حسابات ريال مدريد، الذي يبحث عن فرصة للتخلص من خدماته، باعتباره يشكل عبئاً مادياً كبيراً على النادي، إضافة إلى أنه لم يصبح ضمن خطط الفريق الملكي.

سولشاير يطالب بالتعاقد مع جاريث بيل

وذكرت شبكة "espn"، أن أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، اتخذ الخطوة ذاتها، وطالب إدارة الشياطين الحمر، بضرورة التعاقد مع الويلزي، قبل حسم صفقته من قبل توتنهام، إذ يراه بديلاً مناسباً لصفقة جادون سانشو التي باتت في طريقها للفشل.

وجاء ذلك، بعد أن أخبر ريال مدريد، لاعبه جاريث بيل، بأنه سيكون ضمن قائمة الراحلين خلال المرحلة المقبلة، وأنه ينتظر وصول عرض لا تقل قيمته عن مليون جنيه إسترليني، وفي حال فشل في الإطاحة به، سيتم تجميده، وعدم الاعتماد عليه، على مدار الموسم الجاري، بحسب عدد من التقارير.

وقرر النادي الإسباني تجميد جاريث بيل، واستبعاده من حساباته خلال الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب خرج من خطط الفرنسي زين الدين زيدان، للموسم الجديد، بعد احتدام أزمتهما مؤخراً، ورغم منحه وعداً بالمشاركة طوال فترة وجوده مع الفريق الملكي.