رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا وست بروميتش يتعاقد مع إيفانوفيتش "منافس جديد لحجازي"

06:00 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
رسميا وست بروميتش يتعاقد مع إيفانوفيتش "منافس جديد لحجازي"

إيفانوفيتش لاعب وست بروميتش الجديد

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع المدافع الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، قادمًا من صفوف فريق زينيت سانت بطرسبورج الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الروسي في أغسطس الماضي.

وأكد النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على تعاقده مع المدافع الصربي المخضرم صاحب الـ36 عامًا، بعقد لمدة موسم وحيد فقط.

ووقع المدافع الصربي لمدة عام، بعد رحيله عن النادي الروسي زينيت سانت بطرسبرج، حيث أمضى هناك المواسم الثلاثة والنصف الأخيرة.

رقم 20 في انتظار إيفانوفيتش مع وست بروميتش

ووصل إيفانوفيتش إلى وست بروميتش بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن استمتع بتسع سنوات مليئة بالكؤوس في تشيلسي، حيث فاز بثلاثة ألقاب في الدوري، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، وبطولة الدوري الأوروبي، وثلاثة كؤوس من بطولة الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة واحدة، ودرع كأس الاتحاد الإنجليزي.

وظهر إيفانوفيتش في نهائيات كأس العالم مع صربيا في مناسبتين خلال عامي 2010 في جنوب إفريقيا و2018 في روسيا، وهو اللاعب الأكثر مشاركة في منتخب بلاده بـ105 مباريات.

ومن المقرر أن يرتدي المدافع الصربي القميص رقم 20 مع فريق بروميتش.

وقال برانيسلاف في تصريحات للموقع الرسمي لنادي بروميتش: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم".

وأضاف: "أنا بحاجة لتحدي نفسي وأنا مستعد للتحدي، أنا سعيد حقًا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع: "آمل أن أكون ناجحًا هنا".

وأردف: "لدي الكثير من الطموح وأريد إثبات الكثير من الأشياء، سأقدم كل شيء للفريق ".

وفي ذات السياق، قال سلافن بيليتش المدير الفني لبروميتش: "إنه إضافة رائعة لنا، فريق صعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، هو يضع علامة على كل الصناديق بالنسبة لنا".

وواصل: "لقد فعل كل شيء في حياته المهنية، لقد كان رائعًا، كانوا سعداء به في روسيا، يضيف للاعبين من حوله الخبرة داخل الملعب وخارجه".

وتابع: "أن اللاعب بخبراته سيكون له تأثير كبير ليس فقط على المدافعين ولكن الفريق بأكمله من حوله، لهذا السبب كان أحد أهدافنا الرئيسية".

ومن المقرر أن يكون إيفانوفيتش منافس جديد للمدافع الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش الذي يلعب في نفس مركزه بالفريق.