رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدحيل يتخطى الشارقة وتعادل مثير بين العين والسد في دوري أبطال آسيا

07:58 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
الدحيل يتخطى الشارقة وتعادل مثير بين العين والسد في دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي والسد القطري

نجح فريق الدحيل القطري في تحقيق فوز ثمين على حساب نظيره الشارقة الإماراتي، وتعادل العين الإماراتي والسد القطري بثلاثة أهداف لكل منهما بعد مباراة مثيرة بين الفريقين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وتمكّن فريق الدحيل من الفوز على الشارقة، بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الفريق القطري عبر المعز علي في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الدحيل بهدف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح الإيراني رامين ريزايان في تسجيل الهدف الثاني، لفريق الدحيل القطري، في الدقيقة 51، ثم أحرز البرازيلي إيجور كورونادو هدف الشارقة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد الدحيل إلى ست نقاط، متساويا مع التعاون السعودي المتصدر وسيلتقي الليلة مع برسيبوليس الإيراني، بينما تجمد رصيد الشارقة عند نقطة وحيدة يتذيل بها ترتيب المجموعة الثالثة.

العين يحصد أولى نقاطه

وفي منافسات المجموعة الرابعة، انتهت المباراة القوية بين العين الإمارتي والسد القطري، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، حيث تقدم لابا كودجو للفريق الإماراتي في الدقيقة 5، ثم أدرك أكرم عفيف التعادل للفريق للقطري في الدقيقة 35، وقبل نهاية الشوط الأول بسبع دقايق أعاد الكازاخستاني بايروزهان إسلام خان، التقدم للعين بهدف ثاني من مهارة رائعة لينتهي الشوط الأول بتقدم العين.

ونجح السد في إدارك التعادل مرة أخرى، عبر سانتي كازورلا في الدقيقة 55، ثم أحرز الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثالث للسد، في الدقيقة 60، وتمكن العين من تسجيل هدفه الثالث عبر المدافع بوعالم خوخي بالخطأ في مرمى فريقه القطري بالدقيقة 67.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد السد إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة، بينما يتذيل العين ترتيب المجموعة بعد تحقيق أول نقطة له في البطولة الحالية.