وردة يغيب عن باوك أمام بنفيكا في تصفيات دوري أبطال أوروبا

08:57 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
وردة يغيب عن باوك أمام بنفيكا في تصفيات دوري أبطال أوروبا

عمرو وردة لاعب باوك اليوناني

أعلن الجهاز الفني لفريق باوك اليوناني بقيادة مديره الفني آبيل فيريرا، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة، اليوم الثلاثاء، أمام بنفيكا، في ذهاب الدور الثالث من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب "تومبا ستاديوم".

وخرج الجناح الدولي المصري عمرو وردة من تشكيلة باوك لتلك المواجهة المرتقبة اليوم، وذلك وسط العديد من التقارير اليونانية، التي تشير إلى اقتراب رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء تشكيل فريق باوك على النحو التالي:

زيفكو زيفكوفيتش، سفيرير إنجاسون، فرناندو فاريلا، يانيس ميخايليديس، ديميتريوس بيلكاس، خوسيه انجيل كريسبو، عمر القادوري، ديميتريس جيانوليس، ستيفان شواب، خريستوس تزوليس.

فريق قبرصي ينافس باناثينايكوس على ضم وردة

وكشفت صحيفة مترو سبورت اليونانية، في وقت سابق عن أن فريق أنورثوسيس القبرصي دخل في مفاوضات مع عمرو وردة، من أجل ضمه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى فريق باوك للتخلص من وردة بسبب أزماته الكثيرة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى خروجه من حسابات المدرب أبل فيريرا.

وذكرت إذاعة "Sport-FM" اليونانية، أن عمرو وردة، اقترب من الانضمام إلى باناثينايكوس هذا الصيف، حيث ارتبط اسم اللاعب المصري الأيام الماضية، برغبة باناثينايكوس في التعاقد معه، خاصة أنه أصبح خارج حسابات باوك والمدير الفني آبل فيريرا.

وسافر الدولي المصري عمرو وردة، الأحد الماضي، إلى العاصمة "أثينا"، من أجل التفاوض مع باناثينايكوس، إلا أن النادي اليوناني لم يكشف اهتمامه بضم المصري عمرو وردة في الانتقالات الصيفية الحالية.