كأس الرابطة.. المحمدي يقود أستون فيلا أمام بيرتن في غياب تريزيجيه

08:46 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
كأس الرابطة.. المحمدي يقود أستون فيلا أمام بيرتن في غياب تريزيجيه

تريزيجيه والمحمدي لاعبا أستون فيلا

أعلن دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، تشكيلة فريقه لمباراته، اليوم الثلاثاء، أمام بيرتن ألبيون، في إطار مباريات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتواجد الظهير الأيسر الدولي المصري أحمد المحمدي على رأس تشكيلة فريق أستون فيلا اليوم، فيما غاب مواطنه محمود حسن تريزيجيه عن قائمة الفيلانز لتلك المواجهة.

وفيما يلي تشكيل أستون فيلا:

نيلاند، أحمد المحمدي، كورتني هوس، تايرون مينجز، هنري لانسبوري، مارفيلوس ناكامبا، أنور الغازي، رامسي، جاك جريليش، واتكينز.

أستون فيلا يجدد عقد جريليش

ونجح مجلس إدارة نادي آستون فيلا الإنجليزي، في تجديد عقد جاك جريليش لاعب الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة.

وأعلن النادي في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد قائد الفريق وزميل الثنائي الدولي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، حتى 2025، بعدما نشر صور اللاعب خلال توقيع العقود.

وتسببت مطالب إدارة النادي المادية، في تعثر مخطط أرسنال الإنجليزي، في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس"، في وقتٍ سابق عن أن إدارة أرسنال، استفسرت عن إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وأضافت: "أوقفت إدارة الجانرز المفاوضات بعد علمها بالقيمة المالية التي يطلبها ناديه من أجل الاستغناء عن اللاعب، والتي وصلت إلى 80 مليون جنيه أسترليني".

وجاءت رغبة دين سميث المدير للفني لأستون فيلا، في الإبقاء على اللاعب، الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية لـ"الفيلانز"، لتحسم تجديده للنادي.