رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: كارتيرون يقود التعاون السعودي بدوري أبطال آسيا

11:16 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
تقارير: كارتيرون يقود التعاون السعودي بدوري أبطال آسيا

كارتيرون مدرب الزمالك السابق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي التعاون السعودي اتفق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، على تولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم: "اتفقت إدارة نادي التعاون مبدئياً مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول خلفاً للسعودي عبدالله عسيري المدرب المؤقت، ذلك بعدما فسخ عقده مع نادي الزمالك".

وأضافت الصحيفة السعودية: "كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك برغبته في الرحيل مع دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ نحو ربع مليون دولار، وحاول مجلس إدارة الزمالك إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيرا، لكن الفرنسي رفض بشدة مفضلا الرحيل".

كارتيرون يرحل عن الزمالك بعد حصد بطولتين

وتمكن كارتيرون من قيادة الزمالك لتحقيق بطولتي السوبر الأفريقي والمحلي، مع الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية حتى الآن، ومن المنتظر أن يلعب الزمالك مع الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي.

يذكر أن التعاون السعودي أقال البرتغالي فيتور كامبليوس، مدربه السابق، وكلف عسيري بقيادة الفريق، الذي يستكمل حاليا مشاوره في دوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.