رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يقترب من "الربع مليار" بعقد الصفقة السابعة في "الميركاتو"

12:51 م | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
تشيلسي يقترب من "الربع مليار" بعقد الصفقة السابعة في "الميركاتو"

رايس ليس لاعب وست هام

اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي، من كسر حاجز الربع مليار يورو، إجمالي قيمة الصفقات التي أبرمها، منذ فتح نافذة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد حرمانه من الدخول في سباق التدعيمات على مدار الموسم المنقضي، بسبب خرقه قواعد اللعب المالي النظيف.

ذكر الصحفي ديفيد أورنستن، التابع لصحيفة ذا أتلتيك، أن تشيلسي يخطط للصفقة السابعة، التي ستجعله يتخطى حاجز الربع مليار يورو، في ميركاتو تاريخي للبلوز، كخطوة لحشد أسلحته، من أجل الحفاظ على مقعده الأوروبي، الذي سينافس به في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد إنهاء موسمه في المراكز الأربعة الأولى.

لامبارد يوصي بالصفقة السابعة في تشيلسي 

ويهتم فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، بالحصول على خدمات رايس ليس لاعب وست هام يونايتد، من أجل الاعتماد عليه لتدعيم خط الدفاع، في صفقة قد تكلف خزائن البلوز مبلغ لا يقل عن 80 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يطالب به فريقه من أجل الاستغناء عن اللاعب.

واعتمد تشيلسي على أحدث صفقاته، في زهوره الأول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالاعتماد على الثنائي تيمو فيرنر وكاي هافيرتز، في المباراة التي حسمها بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب برايتون، في الجولة الافتتاحية من المسابقة، وبهذة النتيجة حصلت كتيبة فرانك لامبارد على أول ثلاث نقاط، بينما يبقى رصيد برايتون خالياً من النقاط.