رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ريال مدريد يوافق على إعارة جاريث بيل إلى توتنهام مجانا

04:04 م | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
تقارير: ريال مدريد يوافق على إعارة جاريث بيل إلى توتنهام مجانا

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

اقترب الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، من الانضمام إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن "بيل" على وشك الانضمام أكثر من أي وقت مضى لصفوف فريق توتنهام، مشيرة إلى تأكيدات وكيله جوناثان بارنيت الذي اعترف بوجود تفاوض مع النادي اللندني، ووجود رغبة من النجم الويلزي بالعودة إلى صفوف السبيرز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الناديان ووكيل جاريث بيل، يخوضون مفاوضات مفتوحة بشأن إعارة اللاعب لمدة موسم، واقترب الأطراف الثلاثة من التوصل لاتفاق.

ريال مدريد يبدأ مشوارالموسم الجديد أمام سوسيداد

وكشفت "ماركا" أن نادي توتنهام سيقوم باستعارة جاريث بيل بدون مقابل، مع التكفل بدفع راتب اللاعب كاملًا، مع تخصيص بعض المكافآت التي سيحصل عليها ريال مدريد حسب ما يحققه اللاعب الويلزي في صفوف الفريق اللندني.

ويجد ريال مدريد نفسه في مأزق، حيث يعاني من أزمة اقتصادية كبرى بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما يجبر النادي الملكي على اتخاذ قرار بيع بعض لاعبيه هذا الصيف، بدون شراء لاعبين جدد، وللسبب ذاته سيتخلى عن جاريث بيل بدون مقابل مالي للتخلص من دفع راتبه المرتفع.

وخرج جاريث بيل من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، وهو ما يعزز فرص رحيل اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ويبدأ ريال مدريد مشوار الموسم الجديد، عندما يحل ضيفا على ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل، بينما يلعب توتنهام مباراة الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفا على ساوثهامبتون في الواحدة ظهر الأحد المقبل.