رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأعلى أجرا بالدوري الإنجليزي.. صلاح يستقر وأوبا يتفوق ودي خيا "نمبر1"

11:30 ص | الخميس 17 سبتمبر 2020
الأعلى أجرا بالدوري الإنجليزي.. صلاح يستقر وأوبا يتفوق ودي خيا "نمبر1"

محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني

لا يزال ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، يغرد وحيداً في صدراة قائمة الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، رغم الصفقات القياسية التي شهدها سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، والتي حملت أرقاماً تاريخية على المستويين، سواء الرواتب أو قيمة حسم الصفقة.

وفي المركز الثاني يأتي بيير إيميريك أوباميانج، الذي جدد عقده برفقة آرسنال، قبل ساعات، ليصبح لاعباً لصفوف الجانرز، حتى عام 2023، مقابل تعديل راتبه الأسبوعي، ليتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني، خلف دي خيا الذي يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني.

أوزيل يزاحم أوباميانج

وعلى مستوى آرسنال، يتقاضى الثنائي مسعود أوزيل وبيير إيميريك أوباميانج المقابل ذاته، وخلفهما ويليان المنضم حديثاً إلى صفوف الجانرز، ويتم منحه راتباً أسبوعياً قيمته 220 ألف جنيه إسترليني.

صلاح يحلق وحيداً

وفي ليفربول، محمد صلاح يترأس قائمة الأعلى أجراً داخل ليفربول، مقابل حصوله على 220 ألف جنيه إسترليني، وخلفه فيرجيل فان دايك الذي يتقاضى 180 ألف جنيه إسترليني، ثم أليسون بيكر 150 ألف جنيه إسترليني، مناصفة مع ساديو ماني.

ستيرلينج يتخطى دي بروين

وعلى مستوى مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينج يتزعم القائمة، براتب أسبوعي يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني، ويليه كيفين دي بروين مقابل 280 ألف جنيه إسترليني، وأخيراً سرجيو أجويرو براتب 220 ألف جنيه إسترليني.

دي خيا يسيطر على المركز الأول

وفي مانشستر يونايتد، دي خيا في المركز الأول، وخلفه الفرنسي بول بوجبا، الذي يتقاضى راتبا أسبوعيا 290 ألف جنيه إسترليني، وفي المركز الثالث الفرنسي أنتوني مارسيال مقابل 250 ألف جنيه إسترليني.