رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يجتمع بلاعبي التعاون في أول مران له مع الفريق "فيديو وصور"

07:09 م | الخميس 17 سبتمبر 2020
كارتيرون يجتمع بلاعبي التعاون في أول مران له مع الفريق "فيديو وصور"

كارتيرون مدرب التعاون الجديد

التقى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي التعاون السعودي، مع لاعبي فريقه للمرة الأولى، عقب وصوله لمعسكر الفريق في الدوحة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي التعاون، فيديو قصير، لأول لقاء بين كارتيرون ولاعبي التعاون، وهو يرتدي الكمامة، اتباعا لقواعد بروتوكول فيروس كورونا، للحفاظ على الصحة العامة، حيث قام بإلقاء التحية على اللاعبين والسلام عليهم.

واتجه كارتيرون بعد ذلك، ليتواجد في مران الفريق ويتحدث مع لاعبي التعاون للمرة الأولى، بعدما وقع رسميا على عقود تدريبه لـ"السكري" اليوم.

مدرب التعاون المؤقت يشيد بكارتيرون: مدرب كبير

وقرر الفرنسي كارتيرون، فسخ عقده مع الأبيض، بشكل مفاجئ عن طريق دفع الشرط الجزائي، المتفق عليه في العقد المبرم بينه وإدارة الزمالك.

ووصف عبدالله عسيري المدير الفني المؤقت لفريق التعاون السعودي، باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والحالي للتعاون، بـ"المدرب الكبير".

وأعرب عسيري في تصريحات صحفية له، عن سعادته بانضمام مدرب بحجم الفرنسي باتريس كارتيرون للقيادة الفنية للفريق "على حد قوله"، موضحاً: "كارتيرون مدرب كبير ونحن سعداء بانضمامه إلينا في التعاون السعودي، الاستقرار مهم للنادي لذلك وجوده معنا بعقد يمتد لسنتين سيفيد التعاون كثيراً".

وأعلن نادي التعاون السعودي، أمس الأربعاء، بشكل رسمي تعاقده مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بعقد يمتد لمدة عامين.