رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة دوريات أوروبا.. انطلاق الإيطالي والألماني.. والليجا تتواصل

10:17 ص | الجمعة 18 سبتمبر 2020
عودة دوريات أوروبا.. انطلاق الإيطالي والألماني.. والليجا تتواصل

روما

تنطلق، مساء غد السبت، منافسات الموسم الكروي الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم "كالتشيو"، بمواجهتين، إذ تجمع الأولى بين فيورنتينا وتورينو في السادسة مساء على ملعب "أرتيميو فرانكي (فلورنسا)"، فيما ستكون الثانية بين هيلاس فيرونا وروما، في التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي".

ويتواصل غياب المشجعين عن المدرجات في إيطاليا، كما سيخضع اللاعبون، لاختبارات طبية متكررة مع الحجر الصحي الإلزامي لمدة أسبوعين إذا جاءت إيجابية، في ظل استمرار أزمة كورونا "كوفيد 19"، وتنطلق فعاليات الموسم الجديد بعد الموعد المعتاد لبداية الدوري الإيطالي، علما بأن اللاعبين حصلوا على فترات عطلة أقل أيضا من المعتاد عقب انتهاء موسم 2019-2020، مطلع أغسطس الماضي.

وفي ألمانيا، تلعب ست مباريات في الدوري الألماني "بوندزليجا" في انطلاقة الموسم الجديد، إذ تبدأ خمس منها في الثالثة والنصف عصرا، وهي: فيردر بريمن مع هيرتا برلين، اينتراخت فرانكفورت وأرمينيا بيليفيلد، كولن وهوفنهايم، شتوتجارت وفرايبورج، يونيون برلين وأوجسبورج، ويلعب بوروسيا دورتموند مع بوروسيا مونشنجلادباخ، في تمام السادسة والنصف مساء.

وتقام مباراتان في الجولة الرابعة للدوري الفرنسي، إذ يلعب لانس وبوردو، ورين مع موناكو.

غدا.. ثلاث مباريات في الدوري الإسباني

وتقام ثلاث مباريات في الدوري الإسباني "الليجا" فيلعب فياريال مع إيبار، خيتافي يواجه أوساسونا، ويلتقي سيلتا فيجو مع فالنسيا.