رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سولسكاير يتحدث عن مباراة يونايتد وبالاس.. وفرنانديز يحصد جائزة جديدة

01:07 م | الجمعة 18 سبتمبر 2020
سولسكاير يتحدث عن مباراة يونايتد وبالاس.. وفرنانديز يحصد جائزة جديدة

سولسكاير

أكد أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن دوني فان دي بيك لاعب رائع، وسيكون مفيدا لطموحات الشياطين الحمر في الموسم الجديد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، اليوم، حول مباراته المقبلة ضد كريستال بالاس، المقرر لها غدا، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "سولسكاير" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "تأقلم بصورة جيدة للغاية، إنه يملك شخصية عظيمة، وجاء إلينا مفعما بالطاقة، ومبتسما طوال الوقت، لقد لعب بصورة مميزة أمام أستون فيلا، لذلك من المرجح رؤيته غدا، لكنني سأعلن التشكيل بعد التدريبات".

وأضاف: "لقد خطف عيني حين كنت مدربا لمولده النرويجي، ورأيته حينها مع أياكس فتى شجاعا ويتمتع بذكاء في التحركات، وتطور كثيرا لاحقا، أعتقد أننا بحاجة لإضافة الأهداف من لاعبي وسط الملعب، أعتقد أنه يمكننا دخول الموسم بثقة بالطريقة التي أنهينا بها الموسم الماضي، فقد تطورنا على مدار الموسم، وعلينا إظهار قدراتنا".

وتابع مدرب المانيو: "اكتسبنا المزيد من الخبرة التي تمنحنا ذلك الثبات، هذه المجموعة يمكنها الذهاب بعيدًا كما يريدون، لدى جماهيرنا الشغف دائما لمشاهدة أفضل اللاعبين هنا، وهذا هو ما نريده والتاريخ الذي نملكه، يمكن النظر للوراء 10 أو 20 عاما".

فرنانديز يحصد جائزة جديدة في مانشستر يونايتد

من ناحية أخرى، حصد البرتغالي برونو فرنانديز، نجم يونايتد، على جائزة مميزة في "أولد ترافورد"، عقب تألقه منذ شهر يناير الماضي، حيث نال جائزة السير مات باسبي لأفضل لاعب في مانشستر يونايتد خلال موسم 2019-2020.

وتوج النجم البرتغالي بهذه الجائزة بعدما حصد أعلى عدد من أصوات المشجعين، بينما جاء الفرنسي أنتوني مارسيال في المركز الثاني، ويليه ماركوس راشفورد ثالثًا.