رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة ديفيد لويز وغياب 6 لاعبين من أرسنال أمام وست هام يونايتد

05:15 م | الجمعة 18 سبتمبر 2020
عودة ديفيد لويز وغياب 6 لاعبين من أرسنال أمام وست هام يونايتد

ديفيد لويز مدافع آرسنال

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، عودة مدافعه البرازيلي ديفيد لويز للمشاركة في التدريبات الجماعية، وجاهزيته لخوض المواجهة المقبلة أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف الموقع الرسمي لنادي آرسنال عن تعافي لويز من الإصابة التي كان يعاني منها في الرقبة، بينما يستمر غياب كالوم تشامبرز الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى خلال مباراة تشيلسي في 29 ديسمبر الماضي.

ويهدف تشامبرز إلى العودة للمشاركة في التدريبات في أكتوبر المقبل، كما يغيب المدافع اليوناني سوكراتيس بسبب إصابته في عضلة الساق اليمنى، ويأمل في العودة إلى التدريبات خلال الأسبوع المقبل.

وتعرض إيميل سميث رووي لإصابة في كتفه الأيمن أثناء التدريب، ليصبح غير متاح للمشاركة أمام وست هام يونايتد، ومن المتوقع غيابه لمدة أسبوعين.

كما يعاني شكودران موستافي مدافع الجانرز من إصابة أوتار الركبة اليمنى خلال نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 18 يوليو الماضي، ويستمر غياب المدافع البرازيلي بابلو ماري والمهاجم جابرييل مارتينيلي.

آرسنال يهزم فولهام بثلاثية نظيفة

حسم آرسنال الإنجليزي، نتيجة المباراة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، سجلها في شباك نظيره فولهام، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة المحلية.

وحقق الجانرز فوزه الأول، في افتتاح الدوري الإنجليزي، بتوقيع الثلاثي ألكسندر لاكازيت، جابرييل ماجالياس وبيير إيميريك أوباميانج، في الدقائق "9 ،49 ،57"، في مباراة أحكمت فيها كتيبة مايكل أرتيتا قبضتها بشكل كامل، لتقف أمام وصول فولهام إلى شباكها طوال الـ90 دقيقة.