رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب وست بروميتش يكشف حجم إصابة أحمد حجازي ومدة غيابه

07:33 م | الجمعة 18 سبتمبر 2020
مدرب وست بروميتش يكشف حجم إصابة أحمد حجازي ومدة غيابه

أحمد حجازي مدافع وست بروميتش

أعلن المدرب الكرواتي سلافن بيليتش، المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون، أن المدافع المصري أحمد حجازي سيكون جاهزاً خلال الأسبوع المقبل.

وقال بيليتش في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام إيفرتون: "إصابة حجازي ليست سيئة، حصلنا على تقرير الإصابة والأمور ليست سيئة، وسيبدأ في المشاركة من الأسبوع المقبل وهي أخبار جيدة".

ويلعب وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، في ضيافة إيفرتون، في اللقاء المقرر له الواحدة والنصف ظهرا على ملعب "جوديسون بارك"، حيث يتطلع أصحاب الأرض لتحقيق فوزهم الثاني، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، بعد انتصارهم في الجولة الافتتاحية على توتنهام.

وغاب حجازي عن المشاركة مع وست بروميتش في المباراة الافتتاحية للموسم أمام ليستر سيتي، والتي شهدت سقوط الفريق بثلاثية نظيفة أمام الثعالب بقيادة المهاجم جيمي فاردي، وجلس حجازي على دكة البدلاء طوال الـ 90 دقيقة.

وسجل ثلاثية ليستر سيتي تيموثي كاستانبي في الدقيقة 56، وجيمي فاردي هدفين، في الدقيقة 74 و83.

وست بروميتش يتأهل لمواجهة برينتفورد بكأس الرابطة

وتأهل وست بروميتش للدور الثالث أو دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، عقب فوزه على هاروجيت تاون بثلاثية نظيفة في المباراة، التي جمعتهما على ملعب ذا هاوثورنس.

سجل ثلاثية وست بروميتش كل من: ريكيم هاربر وهال روبسون كانو وكالوم روبينسون في الدقائق 19 و23 و77.

ومن المنتظر أن يكون حجازي جاهزاً لمواجهة برينتفورد المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، بعد اكتمال شفائه من الإصابة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة