رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد في الليجا

05:41 م | السبت 19 سبتمبر 2020
زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة سوسيداد في الليجا

زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد قائمة فريقه أمام ريال سوسيداد، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى:  تيبو كورتوا، أندري لونين، دييجو ألتوبي

في الدفاع: داني كاربخال، سيرخيو راموس، رافائيل فاران، ناتشو فيرنانديز، مارسيلو، ألفارو أودريوزولا، فيرلاند ميندي

في الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، مارتين أوديجارد، مارفين أولوالي، سيرخيو أريباس.

في الهجوم: كريم بنزيمة، بورخا مايورال، لوكا يوفيتش، فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

ويستهل ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني، بمواجهة نظيره ريال سوسيداد، على ملعب أنويتا، في التاسعة مساء غدٍ الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من الليجا، بعد تأجيل ظهوره في افتتاح المسابقة المحلية، الذي كان مقررا أمام خيتافي في 12 ديسمبر الماضي.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصفحي الخاص بلقاء ريال سوسيداد عن الرحيل المرتقب للويلزي جاريث بيل، الذي ارتبط اسمه بالتوقيع مع توتنهام، بعد اجتياز الكشف الطبي، الذي يسبق الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأكد مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي أنه لم يتدخل في عملية انتقال جاريث بيل لأي من الأندية، في إشارة إلى أن هذا القرار سيكون وفقاً لإرادة الويلزي، بقوله: "لم أتسبب في خروجه من النادي، والصفقة لم تتم رسمياً بعد، ولكن في كل الأحوال أتمنى له التوفيق، ولا تواجهنا أي مشاكل".

وأضاف: "لم أتحدث مع جاريث بيل بشأن مستقبله، لقد شهد على العديد من الإنجازات في ريال مدريد، استطاع أن يظهر قدراته بشكل كبير بين صفوف هذا النادي، سنرى ماذا سيحدث خلال الأيام المقبلة، لكن بدون شك أنه لاعب رائع".