رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

درتموند يفترس مونشنجلادباخ بثلاثية في افتتاح الدوري الألماني

09:31 م | السبت 19 سبتمبر 2020
درتموند يفترس مونشنجلادباخ بثلاثية في افتتاح الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند ومونشنجلادباخ

نجح فريق بوروسيا دورتموند في افتتاح مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم بفوز على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الأولى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند بهدف سجله جيوفاني ريينا في الدقيقة 35.

    

وفي الشوط الثاني تألق النرويجي الصاعد إيرلينج هالاند وسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 54 ثم عاد وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 78.

و في نفس الجولة نجح أوجسبورج في الفوز بثلاثة أهداف  لهدف في مباراة يونيون برلين، في حين خسر شتوتجارت في ملعبه أمام فرايبورج بثلاثية لهدفين.

بدوره، سقط فيردر بريمن في ميدانه بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف لهدف على يد ضيفه هيرتا برلين في مباراة شهدت غزارة تهديفية.

من جهة أخرى، حقق بايرن ميونيخ حزمة من الأرقام القياسية، في مستهل مشواره في الدوري الألماني، بعد أسقط شالكة في فخ الثمانية أهداف مرة أخرى، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للبطولة المحلية، التي يحمل لقبها الفريق البافاري. 

وكانت أبرز أرقام الجولة، تسجيل حامل لقب الدوري الألماني، أكبر فوز في مباراة افتتاحية على مستوى دوريات "بيج فايف" بثمانية نظيفة، منذ أتلتيكو مدريد، عام 1955، الذي سجل النتيجة ذاتها على حساب هيراكليس، بينما استطاع جنابري، الحفاظ على الرقم الفريد للفريق البافاري، الذي سيطر على تسجيل الأهداف الافتتاحية في آخر 8 نسخ من البونسدليجا.