رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غضب في منتخب الجزائر من تصرفات بلايلي قبل انتقاله للأهلي

06:20 م | الأحد 20 سبتمبر 2020
غضب في منتخب الجزائر من تصرفات بلايلي قبل انتقاله للأهلي

يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة

تسود حالة من الغضب داخل الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بقيادة جمال بلماضي، من يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة، المرشح للانتقال إلى الأهلي المصري في الموسم المقبل.  

ووصفت الشروق الجزائرية تصرفات بلايلي من وجهة نظر بلماضي بأنها "غير احترافية"، وقالت: "لم يمر مسلسل الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، المتصدر لوسائل الإعلامية السعودية والمصرية والجزائرية منذ أزيد من شهرين مرور الكرام على مدرب المنتخب جمال بلماضي، الذي لم يهضم تصرفات لاعبه المفضل وتفويته فرصة التدريب مع فريقه أهلي جدة".

وفي وقت سابق، ذكر موقع "جول العالمي"، أن النادي الأهلي نجح في إتمام صفقة الجناح الجزائري يوسف البلايلي، بعد صراع مع عدد من الأندية، أبرزها الزمالك وبيراميدز، من أجل ضم اللاعب بشكل رسمي.

تقارير: تعاقد الأهلي مع يوسف بلايلي تم بعد تدخل من قبل وسطاء

ووفقا لما نشره الموقع نقلا عن مصادره الخاصة، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، استجاب لشرط مسئولي أهلي جدة بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، ورفض مبدأ الإعارة.

وأضاف الموقع: "التعاقد مع يوسف البلايلي تم بعد تدخل من قبل وسطاء، إضافة إلى رغبة النادي السعودي في رحيل اللاعب بعد رفضه فكرة العودة للفريق بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، وعودة الفريق للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي".

وكيل اللاعب: مفاوضات بين الأهلي المصري ونظيره السعودي بشأن ضم يوسف بلايلي

وأكد وكيل اللاعب في وقت سابق أن المفاوضات حاليًا بين الأهلي المصري ونظيره السعودي، من أجل الوصول لاتفاق لرحيل اللاعب، لاسيما أنه لا يزال يرتبط بعقد مع الأهلي السعودي.

وتابع: "يوسف البلايلي يرحب باللعب للنادي الأهلي المصري، خلال الموسم الجديد في ظل وجود مفاوضات قوية معه، لكونه ناد كبير في إفريقيا".