رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دورتموند يعلن غياب هازاد بسبب الإصابة

06:22 م | الإثنين 21 سبتمبر 2020
دورتموند يعلن غياب هازاد بسبب الإصابة

ثورجان هازارد لاعب بوروسيا دورتموند

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن غياب اللاعب ثورجان هازارد لأسابيع قليلة بسبب تمزق في عضلات الفخذ.

وكشف دورتموند أن هازارد تعرض لإصابة قوية خلال المباراة التي انتهت بفوز بروسيا دورتموند على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وكان هازارد قد خرج مستبدلًا أمام مونشنجلادباخ في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

يورجن كلوب يراقب لاعب بوروسيا دورتموند

وعلى صغيد أخر، يراقب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، اللاعب الأمريكي الصاعد جيوفاني رينا، صاحب الـ17 عاماً، ونجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لضمه لصفوف الريدز مستقبلاً.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن ليفربول يراقب جيوفاني رينا منذ فترة، فهو واحد من أكثر المواهب الواعدة في الدوري الألماني، وظهر لأول مرة في يناير في عامه السابع عشر فقط.

وخاض لاعب الوسط المهاجم 18 مباراة مع الفريق الأول، وأحرز هدفه الأول مع دورتموند في كأس ألمانيا في فبراير أمام فيردر بريمن، وصنع هدفين آخرين.

وأصبح رينا أيضًا ثالث أصغر لاعب يشارك في مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا، عندما صنع هدفاً في انتصار بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور الـ 16 من المسابقة.

وعلق نادي دورتموند على غياب توماس مونييه، قائلا: "سيأخذ بعض الوقت للتعافي، نتمنى الشفاء العاجل، لتوماس".

وفي ذات السياق، أعلن النادي عن عودة ماركو رويس، للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية من جديد اليوم الأربعاء، كجزء من برنامج اللياقة البدنية الموضوع له.

وأنهى فريق بوروسيا دورتموند، الموسم الماضي من بطولة الدوري الألماني الممتاز "بوندزليجا"، في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة الألمانية الكبيرة، وفي جعبته 66 نقطة، بفارق 13 نقطة عن بطل النسخة الأخيرة من البطولة بايرن ميونخ.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي