رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يكشف عن وصول موراتا تمهيدا لضمه على سبيل الإعارة

07:06 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
يوفنتوس يكشف عن وصول موراتا تمهيدا لضمه على سبيل الإعارة

المهاجم الإسباني ألفارو موراتا

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي، عن وصول المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لاعب فريق أتليتكو مدريد إلى مدينة تورينو، مساء الإثنين استعداداً للانضمام إلى صفوف البيانكونيري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوراً لوصول موراتا إلى مدينة تورينو، حيث سيخضع للفحص الطبي اليوم الثلاثاء، وذلك تمهيداً لانتقاله لصفوف الفريق الإيطالي.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس الإيطالية على أن يوفنتوس حسم ضم المهاجم الإسباني من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتعويض رحيل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

وأوضح الصحفي فابريزيو رومانو، أن يوفنتوس سيدفع 9 مليون يورو لاستعارة موراتا، مع وجود خيار الشراء مقابل 45 مليون يورو، بعقد حتى يونيو 2021، مع إمكانية تمديد الإعارة لموسم إضافي.

ويرغب يوفنتوس في تدعيم هجومه، بقيادة مدربه الجديد هذا الموسم أندريا بيرلو، وكان لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني أحد أبرز المرشحين، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح لصعوبة حصوله على جواز سفر إيطالي، ليتجه اليوفي لضم موراتا لاعب الفريق السابق.

وانتقل موراتا لصفوف يوفنتوس في عام 2014 من ريال مدريد، واستمر مع السيدة العجوز حتى عام 2016، ليسجل 27 هدفاً ويصنع 18 آخرين خلال 93 مباراة بمختلف المسابقات، وحصد بطولتي الدوري والكأس مرتين متتاليتين.

يوفنتوس يبدأ موسمه بثلاثية في شباك سامبدوريا

استهل فريق يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة، خلال المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وافتتح ديان كولوسيفسكي الوافد الجديد لصفوف السيدة العجوز، أهداف يوفنتوس في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول للمباراة.

وأضاف ليوناردو بونوتشي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 78، واختتم كريستيانو رونالدو أهداف يوفنتوس في الدقيقة 88 محرزا الهدف الثالث.