رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. إنتر ميلان يعلن ضم فيدال لمدة عامين

11:45 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
رسميا.. إنتر ميلان يعلن ضم فيدال لمدة عامين

فيدال لاعب برشلونة السابق

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، انضمام أرتورو فيدال، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة عامين.

وأصدر الموقع الرسمي للنادي الإيطالي اليوم الثلاثاء، بياناً رسمياً، يعلن خلاله التعاقد مع اللاعب، من خلال سرد قصته مع "الساحرة المستديرة" منذ بداية مشوراه، معلقاً: "لقد وصل، إنه في ميلان، إنه في إنتر، مرحبًا، أرتورو".

وكان اللاعب غاب عن تدريبات برشلونة، الأيام الماضية، بعد سفره إلى مدينة ميلانو، لإتمام آخر محطات الانتقال إلى إنتر ميلان، بعد وصول الاتفاقات بين الطرفين إلى محطاتها الأخيرة، وذلك قبل ساعات من الإعلان الرسمي بعد تخطي الكشف الطبي.

وقرر رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني، التخلي عن اللاعب، بعد أن أصبح خارج حسابات خطته لإصلاح برشلونة، خلال الموسم الجاري والذي يشهد انطلاق عهده الأول مع الفريق الكتالوني.

وكانت تقارير صحفية، كشفت عن أن الصفقة بلغت 500 ألف يورو إلى جانب المتغيرات خلال الموسم.

الفريق الإيطالي يضم عددا من الصفقات

يأتي ذلك بعد أيام من إعلان إنتر ميلان الإيطالي عن التعاقد مع داريان ماليز مهاجم لويزيرن السويسري، مقابل 4 ملايين يورو، وفقا لموقع "توتو ميركاتو".

وذكر الموقع أن داريان ماليز سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات، حتى صيف 2025.

 ولفت الموقع إلى أن داريان ماليز شارك في 19 مباراة مع فريق لويزيرن بالدوري السويسري، وسجل هدفا وحيدا.

وفي وقت سابق، أعلن نادي إنتر ميلان، ضم الظهير الأيسر الصربي، ألكسندر كولاروف، قادما من صفوف روما، من أجل دعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وذكر نادي إنتر ميلان في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تعاقدنا مع الظهير الأيسر الصربي ألكسندر كولاروف من روما".